عليا بهات في قائمة النساء الدوليات المؤثرات لعام 2023 تزامناً مع يوم المرأة العالمي

Alia Bhatt in Mumbai on January 31, 2023. SUJIT JAISWAL / AFP
Alia Bhatt in Mumbai on January 31, 2023. SUJIT JAISWAL / AFP
عليا بهات، المنشغلة حالياً بالتصوير لفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani في كشمير، هي واحدة من أكثر الممثلات المحبوبات في السينما الهندية وصانعة للتاريخ في مشوارها الفني، الذي تمكنت من خلاله أن تتربع على عرش قلوب الجمهور وإقناعهم بموهبتها الفنية المتنوعة. وقد أثبت عام 2022 أنه عام ناجح بالنسبة للممثلة حيث قدمت ثلاث أفلام ناجحة: Gangubai Kathiawadi، RRR وBrahmastra. الأفلام الثلاثة تركوا بصمة مدوية في شباك التذاكر.

والآن، تزامناً مع يوم المرأة العالمي، فقد تم الاعتراف بأدائها القوي دولياً، حيث انضمت النجمة السينمائية إلى قائمة فاريتي للنساء الدوليات المؤثرات لعام 2023 Variety's Impactful International Women. وشملت القائمة أيضاً شخصيات ساهمت بشكل كبير في الترفيه الدولي.

عام 2022 أفضل أعوام عليا بهات


كان للممثلة العديد من الأحداث البارزة في عام 2022 على الصعيد المهني والشخصي: من دخول هوليوود إلى الزواج من حب حياتها، إلى إنجاب طفلتها الأولى. حقاً لقد كان عام 2022 حتى الآن أفضل عام في حياة عليا بهات.

نجمة بوليوود لعام 2022

حصلت عليا بهات على لقب أفضل ممثلة لعام 2022 في قائمة IMDB، عندما يتعلق الأمر بأدائها في بوليوود. بدأت الممثلة عامها مع دراما سانجاي ليلا بهنسالي Gangubai Kathiawadi. غالباً ما أعربت بهات عن رغبتها في العمل مع المخرج الشهير، وقد حصلت بهات على المشروع المثالي لعرض براعتها التمثيلية.

عليا بهات تتولى الإنتاج

شهد عام 2022 إطلاق النجمة إنتاجها الأول Darlings. الفيلم، الذي قامت بهات ببطولته إلى جانب فيجاي فارما، وشيفالي شاه، وروشان ماثيو، يدور حول أحداث بشأن العنف المنزلي. الفيلم من إنتاج شركة عليا بهات للإنتاج السينمائي، والتي تحمل اسم Eternal Sunshine Productions، بالاشتراك مع شركة Red Chillies Entertainment والتي يمتلكها النجم الهندي شاروخان.

الدخول إلى هوليوود

في مارس من عام 2022، ورد أن بهات قامت ببطولة فيلم Heart of Stone مع النجم جيمي دورنان. وفقًا لـ Deadline، سيدير المخرج توم هاربر، المعروف بعمله في Peaky Blinders، المشروع الذي كتبه غري روكا وأليسون سكرودر.

عليا بهات تستولي على أفلام جنوب الهند

كان دخول عليا بهات إلى صناعة السينما في جنوب الهند أعجوبة دفعت بهات جيداً للنجومية. نجح فيلم RRR الخاص بالممثلة في الظهور كأعلى فيلم هندي لعام 2022 وانتقل إلى القائمة المختصرة لترشيح أوسكار. تدور قصة الفيلم في الهند قبل الاستقلال، وهو فيلم خيالي عن أيام شباب مقاتلين شجعان من أجل الحرية.

عليا بهات على جبهة العمل


في حديثها عن فيلمها Brahmastra مع زوجها رانبير كابور، الذي حطم العديد من تسجيلات شباك التذاكر، قالت عليا: "هناك دائماً فيلم واحد سيتجاوز اللغة ويترك بصماته في قلوب الناس". كما تحدثت الممثلة عن فيلمها القادم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani الذي تشارك في بطولته رانفير سينغ.
يقوم أيضاً دارمندرا وشبانا عزمي وجايا باتشان ببطولة Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani في أدوار رئيسية. ومن المقرر أن يتم عرضه في دور العرض في 28 يوليو. ولدى عاليا أيضاً Jee Le Zaraa مع بريانكا شوبرا وكاترينا كيف. سيبدأ الثلاثي في تصوير الفيلم هذا العام. وستقوم الممثلة أيضاً بأول ظهور لها في هوليوود هذا العام مع Heart of Stone.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»