محافظ جدة يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب من جامعة "المؤسس"

حفل التخرج
حفل التخرج
محافظِ جدة يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب من جامعة المؤسس
محافظِ جدة يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب من جامعة المؤسس
حفل التخرج
محافظِ جدة يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب من جامعة المؤسس
2 صور

نيابة عن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رعى الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم حفل تخريج الدفعة الـ 52 من طلاب الجامعة للعام الجامعي 1443، والبالغ عددهم 11243 طالب في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وأعضاء المجلس و رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، ونواب رئيسة الجامعة وعمداء الكليات و العمادات، وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

فقرات الحفل

وفور وصول عُزف السلام الملكي ثم انطلقت مسيرة الخريجين، بعدها ألقى الخريجان محمد الغامدي ومجد اسكندراني كلمة نيابة عنهم عبّرا خلالها عن سعادة زملائهم بالتخرج والشروع في مرحلة العمل والبناء والمشاركة في تحقيق الرؤية الطموحة "رؤية 2030"، كما قدما الشكر للقيادة الرشيدة –أيدها الله- ولجميع الآباء والأمهات ولجامعتهم وأستاذتهم على ما بذلوه من جهود وتسخير الإمكانات المعرفية، وتوظيف التقنيات الحديثة من أجل توفير بيئة علمية محفزة تجعل من خريجي الجامعة مثالًا وطنيًا وعالميًا.

عقب ذلك، أدى خريجو الكليات الصحية القسم، ثم منحت رئيسة الجامعة المكلفة، الدرجات العلمية المستحقة كل في تخصصه بعد إنهاء الطلاب متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.

وأعربت "الدكتورة النعيم" في كلمة ألقتها عن شكرها وتقديرها للأميرخالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته لحفل الخريجين للعام الحالي، كما قدمت شكرها وتقديرها للأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة على حضوره وتشريفه حفل خريجي الدفعة الـ(52) من خريجي الجامعة.

كما ثمنت دعم القيادة الرشيدة للعملية التعليمية وبيئتها البحثية والإدارية في الجامعة وإشراف ومتابعة وزارة التعليم لمبادرات وأنشطة الجامعة على كافة الأصعدة.

من جانبه، قال عميد القبول والتسجيل المكلف الدكتور حامد بن عبدالرؤوف صالح: "أتقدم لأبنائي الخريجين بخالص التهنئة والتبريكات وأشاطركم فرحتكم بمناسبة تخرجكم، كما أبارك لآبائكم وأمهاتكم هذا الإنجاز الذي سطرته أيديكم بعد توفيق الله".

وأضاف:" إن جامعتكم تودعكم الليلة بكل الحب والتقدير وصادق الدعوات لكم بالتوفيق والنجاح في مستقبل أيامكم لتوصيكم بالاستمرار في صقل مهاراتكم والاطلاع على ما هو جديد في مجال تخصصاتكم، فالتخرج ما هو إلا بداية الطريق، فكونوا عند حسن ظن وطنكم وآبائكم وأمهاتكم وجامعتكم بكم".

وفي ختام الحفل كرم محافظ جدة الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات والأوائل على الدفعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر