صفات المرأة الأسد في الحب تجعلها مميزة بين سائر الأبراج

صفات المرأة الأسد في الحب
صفات المرأة الأسد في الحب تجعلها مميزة بين سائر الأبراج
برج الأسد
يعدّ الولاء من أبرز صفات المرأة الأسد في الحب
صفات المرأة الأسد في الحب
برج الأسد
2 صور

تمتلك المرأة الأسد، شخصية قوية تشبه شدة الحر وتُمثل القوة والسلطة التي لا تُقهر بين سائر الأبراج. يُعد الحب من أولوياتها على الرغم من أنها غيورة جداً تجاه من تحب. تُعطي قلبها بدون تحفظات ولا تأبه بأي شيء. داخلها مشتعل وتستطيع التعبير مشاعرها بسهولة. في الآتي يُطلعك "سيدتي.نت" على المويد حول صفات المرأة الأسد في الحب.

ما يميّز المرأة الأسد عندما تغرم

يعدّ الولاء من أبرز صفات المرأة الأسد في الحب
تتميز المرأة برج الأسد بشخصية عطوفة وحنونة ومحبة بشكل كبير وتتسم باللطف. تُظهر حبّها ولا تخجل من إعلانه، تؤمن بالحب المثالي والخالد، وعندما تحب فإنّها مخلصة ووفية. لا ترضى إلا بالأفضل وعند وقوعها في الحب تكون ذات عواطف جياشة لا سيما، اذا شعرت أنّ الشخص الذي تحبه هو الشخص المثالي لها. فالمرأة الأسد تعتبر من أكثر الأبراج أنوثة وجمالاً.

صريحة

تعدّ الصراحة أحد أهم صفات المرأة الأسد في الحب، فهي تُعطي رأيها بكل وضوح وشفافية. تكره النفاق والكذب، ولا تقوم بالمدح إلا لمن يستحق ذلك، حتى وإن كان ذلك على حساب مصلحة معينة تحتاج لها. لا تعرف المجاملات الكاذبة وتقول الحق دائماً مهما كانت المواقف والظروف، وتكره الظلم والافتراء.

متفائلة

من صفات المرأة الأسد في الحب، التفاؤل الذي يطغى على شخصيتها ويمنحها شعوراً بالسعادة. تنظر لكلّ جوانب وأمور حياتها والظروف المحيطة بها بطريقة وردية. تمتلك الكثير من الطاقة الإيجابية وترى دائماً النصف الممتلئ من الكأس، ومن الصعب أن تشعر بالإحباط أو خيبة الأمل. تعيش في الجانب المشرق من الحياة بشكل دائم، وتتمتع بالقدرة على رؤية الإيجابيات حتى في أكثر المواقف السلبية. كما أنها تمتلك حماساً وشغفاً أفضل يجعلها متفائلة للغاية. فهي من أكثر الأبراج تفاؤلاً وحباً للحياة، والتي تُركّز على الجوانب الإيجابية وتتجنب الجوانب الأكثر إحباطاً.

رومنسية

الرومانسية تعدّ من أهم صفات المرأة برج الأسد في الحب، فهي تتمتع بعاطفة قوية ومشاعر مرهفة، وتمتلك جاذبية كبيرة اتجاه الطرف الآخر ولا تخجل من إظهارِها ومُشاركتها. قد تميل للمبالغة والجرأة في إظهار حبّها ومشاعرها، وقد تكون مفرطة الحماية والثقة بعلاقاتها العاطفيّة حتى تُسعد من تحب وتكسب قلبه. لا تستطيع أن تعيش بلا حب على الرغم من الخيبات الكثيرة التي قد تمر بها.

عنيدة

ترى نفسها أنها دائماً على صواب. متمسكة بقراراتها، وعندما تأخذ قراراً مقتنعة به، فإنه قد يصعب تغيير ذلك، فهي عنيدة ممّا يجعلها غير راغبة بسماع وجهات النظر الأخرى. إذا تحدى أي شخص سلطتها أو حاول تصحيحها في شيء ما، فقد يؤدي ذلك إلى إثارة غضبها. وإن أخطأت فإنّها لا تعترف بذلك، وتُلقي اللوم على الآخرين إذا فشلت بشيءٍ ما.

حب السيطرة

أحد أبرز صفات المرأة الأسد في الحب، هو حبها السيطرة والرغبة في الحصول على كلّ الاهتمام من شريكها. تأخذ دور القائد في أي علاقة، كما أنها تعتمد بشدة على حاجتها إلى الاستقلالية، وهذا يمكن أن يكون مرهقاً لشريكها في بعض الأحيان وخاصةً إذا بدأت بفرض إرادتها، نظراً لانتمائها إلى الأبراج النارية.

طيبة القلب

من أهم الصفات التي تميز المرأة الأسد، طيبة قلبها، فهي دائماً ما تكون مستعدة لمساعدة شريكها بشتى الطرق الممكنة. كما تعتبر من أكثر الأشخاص الذين يتحملون المسؤولية، فمن النادر جداً أن تتهرب من المسؤولية التي تكون ملقاة على عاتقها، بل دوماً تفعل ما يطلب منها، وهو ما يجعلها شريكة رائعة.

مغامرة

تخلق المرأة الأسد حياة مميزة ورائعة وتكون أشبه بالمغامرة حيث أنها صاحبة أفكار مميزة وجديدة. تكره الروتين والتقليديات والملل فى الحياة.تحب الحياة وتحب لفت انتباه الآخرين لها. تتميز باجتماعياتها وحبها لتكوين العلاقات والصداقات. بعدما تعرّفت على صفات المرأة الأسد في الحب، قد يهمك الاطلاع على أكثر الأبراج توافقاً معها؟