بحضور وزير الإعلام.. هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق دورتها الرمضانية 2023

محمد بن فهد الحارثي-الصورة من هيئة الإذاعة والتلفزيون
محمد بن فهد الحارثي-الصورة من هيئة الإذاعة والتلفزيون

تُطلق هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، مساء اليوم الأحد، دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك 2023، في حضور سلمان بن يوسف الدوسري، وزير الاعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، ونخبٍ ثقافيةٍ وإعلاميةٍ بمقر الهيئة في الرياض.
ومن المقرَّر أن يشارك في الحفل الخاص بإطلاق الدورة البرامجية لشهر رمضان عددٌ من الفنانين والإعلاميين والنجوم، منهم حياة الفهد، فايز المالكي، علي العلياني، وسامي الجابر، الذين سيضيئون شاشات الهيئة بأعمالهم في الشهر الكريم.
وتشتمل الدورة البرامجية الرمضانية الجديدة للهيئة على باقةٍ ضخمةٍ ومتنوعةٍ من البرامج والمسلسلات، في مقدمتها مسلسل "قرة عينك" للنجمة الكويتية حياة الفهد، بينما يظهر علي العلياني عبر برنامجه الحواري "مراحل"، ويقدم النجم سامي الجابر برنامج "ذات".
كذلك تضمُّ هذه الدورة برنامج "أمنية" للفنان فايز المالكي، الذي يحقق فيه أماني أبطالٍ صغارٍ، يعانون من مشكلاتٍ صحية.
وأكد محمد بن فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، أن "الهيئة استفادت من تجاربها السابقة في تطوير الدورة البرامجية الرمضانية لهذا العام، وعملت على الاهتمام بالمحتوى المحلي، ومنح المواهب الشابة فرصتها في الظهور الإعلامي عبر شاشات الهيئة".
وقال الحارثي: "تمكَّنت الهيئة من إضفاء تنوُّعٍ مثرٍ على الدورة الحالية بين البرامج الحوارية، والبرامج الوثائقية، وبرامج المسابقات، والمسلسلات الدرامية من أجل إرضاء ذائقة المشاهد". مضيفاً: "حرصت هيئة الإذاعة والتلفزيون من خلال تصميمها الدورة البرامجية الرمضانية على إرضاء كافة الأذواق باستقطاب نخبةٍ من النجوم الذين سيُثرون الشاشة بأعمالهم، إلى جانب حضورٍ لافتٍ للدراما المحلية، وتقديم عددٍ من البرامج الترفيهية والحوارية والإنسانية".