"شرطة أبوظبي" و"أدنوك" تسعدان السائقين الملتزمين في يوم السعادة

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة
شرطة أبوظبي تحتفل باليوم العالمي للسعادة

يصادف اليوم الموافق 20 مارس من كل عام اليوم الدولي للسعادة، وبهذه المناسبة أسعدت دورية السعادة بشرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة أدنوك 20 سائقًا ملتزمًا مروريًّا.

تحفيز على السلوكيات المرورية الإيجابية

وبحسب شرطة أبوظبي فإنّ الشرطة ثمنت الشراكة مع شركة أدنوك في إسعاد السائقين الملتزمين مروريًّا تحفيزًا لهم على السلوكيات المرورية الإيجابية والتي تسهم في تعزيز السلامة على الطرقات، وتشجيع السائقين على القيادة الآمنة في الطرق ومكافأتهم ليصبحوا نموذجًا يحتذى به للسائقين الآخرين.

مضمون المبادرة

يذكر أنّ المبادرة تضمنت:
• توزيع بطاقة بترول مقدمة من شركة أدنوك.
• هدية سعادة من قبل دورية السعادة للسائقين الملتزمين مروريًّا.
• إسعاد الموظفين المتميزين من منتسبي شرطة أبوظبي في الميدان لنشر السعادة في المجتمع كأسلوب حياة ومنهج إيجابي.
• تحفيز الموظفين على تقديم أفضل الخدمات.
وأكدت شرطة أبوظبي أنّ دولة الإمارات أصبحت مثالاً عالميًّا يحتذى به في نشر مفهوم السعادة.

جهود شرطة أبوظبي

يشار إلى أنّ مديرية المرور والدوريات أكدت اهتمام شرطة أبوظبي بتنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز من أنماط الحياة الإيجابية، وترسيخ قيم السعادة وجودة الحياة، باعتبار السعادة أسلوب حياة في مجتمع دولة الإمارات .

الإمارات رسخت السعادة في المجتمع

من جهته ثمن اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاق الخطط والبرامج والمبادرات العملية التي رسخت السعادة في المجتمع وترسيخ مفهوم الاستدامة والأمان وجودة الخدمات مما اسهم في جعل دولة الإمارات الأسعد بالمنطقة وتصدرها العديد من المؤشرات العالمية، وإدراج سعادة المجتمع ضمن آليات العمل الحكومي، وفي أداء المؤسسات واحتسابه مقياساً لتطوير الخدمات في شتى المجالات.

وأشاد في كلمة بمناسبة اليوم الدولي للسعادة الذي يصادف العشرين من مارس سنويًّا بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة وحرصها المتواصل على نشر السعادة في مجتمعنا ووضع سياسات وبرامج وخدمات لموظفي الحكومة لإيجاد بيئة العمل الحكومية الأسعد عالميًّا، وإنشاء مجالس للسعادة والإيجابية، وتخصيص ساعات لبرامج وأنشطة السعادة في الحكومة وتحويل مراكز خدمات المتعاملين لمراكز سعادة المتعاملين واعتماد وبرامج لتغيير ثقافة الموظفين من خدمة المتعاملين لإسعاد المتعاملين وتصميم مؤشرات ومسوحات وتقارير سنوية لقياس مستويات السعادة في كافة قطاعات المجتمع.

كما أشار "المزروعي" إلى إيمان القيادة الرشيدة ودعمها للسعادة من منطلق أنها لا تقاس فقط بما يحققه المرء من مكتسبات ونجاحات، وإنما من خلال الإيجابية والعطاء والإسهام في مسيرة نهضة وتطوير الوطن وتوفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين والزوار .

ولفت النظر إلى أنّ قيمة السعادة تجلت في العمل الشرطي والأمني في جانبين الأول بالمقومات الإيجابية العديدة التي وفرت للمنتسبين بيئة عمل مثمرة ومتميزة وإيجابية للارتقاء بمسيرة العمل الأمني والثاني في النتائج الإيجابية التي تحققت في مجتمعنا لتصبح مدينة أبوظبي من أكثر مدن العالم أمنًا وأمانًا لعدة سنوات.






يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر