تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم 2023

تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم 2023
تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم 2023

يصادف اليوم يوم الأم وبداية فصل الربيع الذي يحمل معه أجواء منعشة وحيوية، ولهذه المناسبة لا بد أن تتألقي بأجمل إطلالة تعتمدين فيها تسريحات شعر ناعمة بلمسات عصرية، تناسب مختلف أطوال الشعر، تجعل مظهرك يضج رقياً وأنوثة. ولحصر الخيارات، جمعنا لك في هذا المقال عدة تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم 2023، لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الويفي المنسدلة


هذه التسريحة مثالية ليوم الأم لأسباب عدة، في مقدمها أنها تناسب مختلف أطوال الشعر وتلائم النساء من مختلف الأعمار، فضلاً عن أنها مريحة وراقية، وفي الوقت نفسه شبابية وتمنح الأم في يومها إطلالة أكثر حيوية وجمالاً، فالغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه تضفي على تسريحة الكعكة العالية لمسة عصرية جذابة.

تسريحة ذيل الحصان العالية الويفي المصقولة


كذلك، تعد تسريحة ذيل الحصان العالية الويفي المصقولة، مع الغرة النصفية المسحوبة بإتقان الى الخلف، أحد أفضل الخيارات ليوم الأم، حيث تجعل المرأة تبدو أصغر سناً، وتمنحها في الوقت نفسه مظهراً أنثوياً راقية وناعماً. وهي تلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول.

تسريحة الريترو نصف المرفوع


تسريحة الريترو بأشكالها المختلفة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النساء من مختلف الأعمار، وهي من أفضل الخيارات لتتألقي بأجمل إطلالة في يوم الأم، بحيث تقومين باعتماد تسريحة الشعر المنسدل على الظهر بأسلوب الريترو، مع الشعر المشدود من جانبي الوجه نحو الخلف، والغرة المبللة العالية قليلاً المسحوبة الى الوراء.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل

أما إذا كنت من محبات الإطلالات الناعمة الكلاسيكية، تألقي في يوم الأم بتسريحة شعر أنثوية خالدة تمنحك مظهراً شبابياً جذاباً، ألا وهي تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل مصقول، مع اعتماد الفرق الجانبي لتسليط الضوء على ملامح الوجه، والحصول على إطلالة عملية ومريحة أيضاً.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية


هذه التسريحة تجسد الجمال والأنوثة، فهي من أكثر تسريحات الشعر تألقاً وروعة، والتي بالإمكان اعتمادها في يوم الأم، كما أنها تبرز ملامح الوجه، وتضمن للمرأة في هذه المناسبة إطلالة راقية وناعمة في آن. وهذه التسريحة تناسب مختلف أطوال الشعر، حتى الشعر القصير. بعد اختيارك إحدى تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم 2023، تعلمي طريقة تطبيق مكياج ليوم الأم 2023.