ديمي مور تنشر صور الاحتفال بميلاد بروس ويليس

Demi Moore on March 9, 2023, at the Pacific Design Center in West Hollywood, California. Michael Tran / AFP
Demi Moore on March 9, 2023, at the Pacific Design Center in West Hollywood, California. Michael Tran / AFP
بعد أن نشرت النجمة العالمية ديمي مور مقطع فيديو على حساب إنستغرام الخاص بها، يُظهر جميع أفراد أسرة طليقها الممثل العالمي بروس ويليس -بمن في ذلك زوجته الحالية إيما هيمنغ ويليس وابنتاهما مابيل، 10 أعوام، وإيفلين، 8 سنوات- مجتمعين حول نجم Die Hard ويغنون له أغنية يوم الميلاد Happy Birthday، نشرت النجمة صوراً إضافية للاحتفال العائلي الخاص.
واكتفت النجمة بإرفاق منشورها الجديد بتعليق مختصر جداً كتبت فيه: «المزيد من صور الاحتفال بيوم ميلاد بروس ويليس يوم أمس».
وتلقت النجمة تعليقات كثيرة أشادت بأخلاقها وحبها للنجم، رغم انفصالهما وانتهاء علاقتهما بشكل يفطر القلب.
وتظهر إحدى الصور التي نشرتها، صورة لبرويس ويليس تحضنه زوجته الحالية إيما هيمنغ ويليس وتقبله؛ ما يؤكد أن ديمي مور متصالحة حقاً مع الفكرة، وأنها تعتبر النجم من أعز أصدقائها وأحد أفراد أسرتها.

فيديو بروس ويليس

وكان الفيديو الذي نشرته ديمي مور يظهر ويليس مسروراً بالنغمة، مبتسماً، بينما كانت عائلته تهتف. ثم أطفأ شموع يوم ميلاده وسط تصفيق حماسي، تبعته صيحة Hip-hip, hooray. شُوهدت إيما هيمنغ، 44 عاماً، وهي تقدم له الحلوى بالإضافة إلى قبلة حنون على خده.
وأرفقت ديمي مور الفيديو بتعليق كتبت فيه: «يوم ميلاد سعيد، BW! سعداء للغاية أننا يمكن أن نحتفل بك اليوم»، وتابعت: «أحبك وأحب عائلتنا. شكراً للجميع على الحب والتمنيات الدافئة نشعر بها جميعاً».
في وقتٍ لاحق، شاركت إيما -التي تزوجت من ممثل Moonlighting منذ نحو 13 عاماً- على قصص إنستغرام الخاصة بها، لقطة مقربة لفطيرة التفاح اللذيذة. وكتبت فوق الصورة: «حاولت الحصول على فطيرة اليقطين» مشيرة إلى أن اليقطين هو المفضل لديه: «كان هذا أمراً محظوراً. فطيرة التفاح هي المفضلة الثانية له».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»