بالفيديو.. الفنان أحمد العونان لـ "سيدتي": "نتفلروكس" يلامس الجمهور وسعيد بعودة طاش

أحمد العونان- الصورة من  حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من  حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

تحدَّث الفنان أحمد العونان لـ "سيدتي"، خلال حضوره حفل إطلاق هيئة الإذاعة والتلفزيون برامجها لشهر رمضان المبارك 2023، عن عمله "نتفلروكس"، الذي سيُعرض عبر قناة ""SBC.
وقال العونان: "سعيدٌ بتقديمي الجزء الثاني من مسلسل نتفلروكس". مؤكداً أن كل عملٍ يقدمه التلفزيون السعودي، يحرص فيه على منح النجوم الشباب الفرصة للمشاركة وإثبات أنفسهم، مضيفاً: "أتمنى أن ينال هذا الجزء أيضاً استحسان المشاهد، كما حدث في الجزء الأول، خاصةً أننا أعطينا كل مشهدٍ منه حقه حتى نحصل على أعلى نسبة مشاهدة، وهو ما حدث في العام الماضي".
وتابع: "ركزنا في نتفلروكس على أن تلامس أحداثه الجمهور، وهو عملٌ يغلب عليه النقد الساخر، ويأتي بلمساتٍ كوميدية، ونعيش فيه قصصاً متنوعة، وأعد الجميع بأن يكون الموسم الثاني مختلفاً ومتنوعاً مع ناصر الدرويش، وسلطان الفرج، وأن تنتشر مشاهد المسلسل في مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يليق بالجمهور العربي".

عودة طاش 19

وأثنى العونان على عودة "طاش ما طاش" العام الجاري، وقال: "سعيدٌ بعودة طاش، وإن شاء الله تكون عودةً جميلةً، وأهنئ طاقم المسلسل، الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر".
وعن الأعمال التي سيشاهدها في رمضان، ذكر: "سأتابع طاش 19، وعمل الفنانة حياة الفهد "قرة عينك"، وعمل الفنان راشد الشمراني".

مسلسل "نتفلروكس"

وعُرِضَ العمل في موسمه الأول على قناة "SBC" حصرياً خلال رمضان 2022، وهو مسلسلٌ كوميدي ساخر، من بطولة عبدالناصر درويش، أحمد العونان، سلطان الفرج، لولوة الملا، وعبدالعزيز النصار، ويستعرض مجموعةً من القصص المختلفة، وتتنوع أحداثه بين الكوميديا والرعب والدراما، إلى جانب تقديم مجموعةٍ من الاستعراضات والأغاني، ويأتي في هذا العام بموسمه الثاني.

أحمد العونان في سطور

أحمد العونان ممثلٌ كويتي، ويعدُّ من أبرز ممثلي الكوميديا في الخليج العربي. جاءت بدايته الفنية عام 1991 عبر أدوارٍ صغيرةٍ، ثم شارك الفنان خالد العجيرب في بعض أعماله الفنية، ليشكِّلا ثنائياً ناجحاً، واشتُهر بأداء الأدوار الكوميدية، كما قام بتقديم برامج تلفزيونية على عدد من القنوات، وأثبت جدارته في السنوات الأخيرة، ولمع نجمه مع الكبار، وظهر في مسلسل "أبو الملايين، العافور، عديل الروح، لعبة الأيام، جاري يا حمودة، وعد لزام، حيتان وذئاب، رجل وسط الحريم، طربان، بنات الروضة، سنابات، خيوط حرير، رحى الأيام، كسرة ظهر، شارع 13"، ومسرحياً في "أبو مساعد في مهب البيت، طرازن، الناس أجناس، اللي يدري يدري، عالباب يا شباب، ما يصح إلا الصحيح، شهر عسل بصل، المرقاب وصل، الياخور، الكابوس، بين الخيانة والحب، الحرب العالمية السادسة، سوبر ماركت"، وسينمائياً في "منتصف الليل، أليسا خطفها جميل، التجارة شطارة، بوقة فقارة، سفرة 5 نجوم، بو عيون، الكيلو 300، غيبوبة".