إيد شيران يبكي في برومو الوثائقي الخاص به

Ed Sheeran visits SiriusXM at SiriusXM Studios on October 17, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
Ed Sheeran visits SiriusXM at SiriusXM Studios on October 17, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
نشرت منصة "ديزني بلس" البرومو الترويجي للوثائقي الخاص بحياة النجم البريطاني إيد شيران، والذي يظهر الدوافع التي أخرجت منه الموسيقى التي أحبها الجمهور في السنوات الماضية.
ويتناول الوثائقي الذي حمل عنوان "The Sum of it All، حياة النجم وما مر به خلال سنواته الـ 32 المنصرمة.
ويبدأ الفيديو الترويجي للفيلم بحديث النجم عن مراحل حياته، منذ طفولته وكيف أصبح نجماً مشهوراً وهو أمر كان أشبه بالمستحيل.
أما المشهد الأبرز فكان بكاء النجم عند حديثه عن الوضع الصحي لزوجته، عندما تم تشخيصها بورم خلال حملها بطفلتهما الثانية، وكذلك عند ذكره لخسارته صديقه المقرب جمال إدواردز.

يشار إلى أن إيد شيران قال في بيان له عن الوثائقي : "لطالما كنت شديد الحذر في حياتي الشخصية والخاصة، تواصلت معي ديزني لعمل فيلم وثائقي من أربعة أجزاء، وشعرت أنه الوقت المناسب لفتح الباب والسماح للناس بالدخول إلى حياتي. أتمنى أن يستمتع الناس به".
يشار إلى أن هذا الإعلان جاء قبل إطلاق الألبوم الجديد المنتظر بعنوان "Subtract"، في 5 مايو، أي بعد يومين من بداية عرض السلسلة الوثائقية.

الكشف عن معاناة شيري سيبورن

وكان النجم البريطاني الشهير قد كشف عن إصابة زوجته شيري سيبورن بورم خلال حملها الثاني، وذلك خلال إعلانه عن تحضيره لطرح ألبومه السادس والجديد، عبر منشور له على موقع "إنستغرام".
وأوضح النجم أن عام 2022 كان صعباً كثيراً عليه، حيث تم تشخيص ورم تعاني منه زوجته وهي حامل بطفلتهما الثانية، ما منعها من تلقي العلاج تلك الفترة، حيث كانا بانتظار أن تضع طفلتها أولاً". وقال النجم: "كنت أشعر بالخوف والاكتئاب والقلق. ولأول مرة لا أحاول صياغة ألبوم سيحبه الناس، بل فقط أضع شيئاً صادقا وحقيقياً فيما أنا عليه في حياتي".
وإضافة إلى ذلك وفاة أعز صديق لديه وهو جمال إدواردز، رائد الأعمال الموسيقي الذي ساعدت منصته SBTV في إطلاق مسيرة شيران المهنية عندما كان يبلغ من العمر 15 عاماً.
كما عبر النجم عن حزنه أنه وجد نفسه في عام 2022 في المحكمة يحاول الدفاع عن مهنته وأعماله ككاتب أغان.
وقال النجم: "كنت أشعر بالخوف والاكتئاب والقلق. ولأول مرة لا أحاول صياغة ألبوم سيحبه الناس، بل فقط أضع شيئاً صادقاً وحقيقياً فيما أنا عليه في حياتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»