أفكار مناكير فرنش للعروس موضة 2023

أفكار مناكير فرنش للعروس
أفكار مناكير فرنش للعروس موضة 2023

لطالما كان المناكير الفرنش للعروس من أفضل الخيارات؛ فهو أحد رسومات الأظافر الراقية والأنيقة التي تجعل الأظافر في غاية الجمال، إضافة إلى أنه موضة الأظافر التي تصلح لكل المواسم من دون استثناء، فإذا كنتِ من محبات طلاء الأظافر الفرنسي؛ نرصد لكِ في هذا مجموعة أفكار مناكير فرنش للعروس موضة 2023، لتختاري منها ما يناسبك ليوم الزفاف.

طلاء أظافر فرنسي غليتر

الغليتر موضة رائجة جداً في عالم الموضة والجمال في الوقت الحالي؛ لذلك لا تترددي في اعتماد المناكير الفرنسي الغليتر باللون الفضي، بأسلوب عصري فخم ومميز، يرتكز على قاعدة باللون الوردي الخافت، وعلى المناكير الفضي الغليتر عند مقدمة الأظافر، وعلى كامل أحد أظافرك. ولإضفاء لمسة مميزة على أظافرك، زيني أظافرك بحبة كريستال ناعمة يتم وضعها عند قاعدة الظفر.

طلاء أظافر فرنسي باللون الزهري اللامع

يتناغم اللون الزهري بشكل مثالي مع فستان العروس الأبيض أو الأوف وايت؛ لذلك هو خيار مثالي لاستخدامه على أظافر العروس بأسلوب الفرنش، بحيث يتم اعتماد قاعدة باللون النيود الوردي للأظافر، ومن ثَم يُستخدم طلاء الأظافر باللون الزهري اللامع على مقدمة الأظافر بأسلوب الفرنش.

طلاء أظافر فرنسي باللون الأحمر

أما العرائس اللواتي يملن إلى الإطلالات الجريئة الخارجة على المألوف؛ فبإمكانهن اعتماد المناكير الفرنسي بأسلوب مميز بلمسة جريئة، من خلال اعتماد المناكير الأحمر عند مقدمة الأظافر، إلى جانب المناكير التقليدي الفاتح بوصفه قاعدة لكامل الأظافر.

طلاء الأظافر الفرنسي التقليدي المزين بالقلوب الحمراء الصغيرة

بإمكانك أيضاً اعتماد المناكير الفرنسي بألوانه التقليدية؛ أي الوردي والأبيض، مع إضافة لمسة عصرية إلى أظافرك تجعلها نابضة بالحياة، من خلال استخدام خطوط مذهبة على أحد الأظافر، وتزيين الأظافر من ثَم بقلوب صغيرة باللون الأحمر، يتم توزيعها على الأظافر بشكل ناعم ومتناسق.

طلاء الأظافر الفرنسي باللون البني

لم يعد المناكير الفرنسي كما لاحظتِ يقتصر على اللونين التقليدين، البيج والأبيض أو الوردي الخافت والأبيض؛ لذلك بإمكانك أن تتألقي في يوم زفافك بأظافر جذابة جداً، من خلال اعتماد المناكير الفرنسي بقاعدة شفافة لامعة، مع استخدام المناكير البني عند مقدمة الأظافر بأسلوب الفرنش.

طلاء أظافر فرنسي مات مزين بالورود

وإذا كنتِ من محبات المناكير المات؛ فبإمكانك في يومك الكبير اعتماد المناكير الفرنسي المات باللون الوردي بوصفه قاعدة أساسية للأظافر، إلى جانب المناكير الأبيض بأسلوب الفرنش اللوزي على ثلاثة من أظافرك، مع تزيينها ببتلات الورد باللونين الأخضر والأبيض. بإمكانك أيضاً تجربة أجمل موديلات طلاء أظافر أبيض وفضي للعروس