باريس سان جيرمان يسعى في محاولة أخيرة لتجديد عقد ميسي

باريس سان جيرمان يسعى في محاولة أخيرة لتجديد عقد ميسي
باريس سان جيرمان يسعى في محاولة أخيرة لتجديد عقد ميسي - الصورة من حساب باريس سان جيرمان بتويتر

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتقدم بعرض أخير لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك من أجل تجديد عقده.

محاولة أخيرة

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن باريس سان جيرمان سيحاول لمرة أخيرة، إقناع النجم الأرجنتيني بالتجديد والبقاء رغم صعوبة الأمر، وذلك بعد إقصاء سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونخ الألماني.
وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان لم تيأس وستحاول الجلوس مجدداً مع والد النجم الأرجنتيني لتقديم عرض أخير له للتجديد، حيث سينتهي عقده في صيف عام 2024.
يذكر أن ميسي كان انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 قادماً من نادي برشلونة الإسباني كصفقة انتقال حر.

تقارير أخرى

وكانت تقارير كشفت أن اللاعب الأرجنتيني أصبح قريباً من الانضمام لنادي الهلال في صيف العام الحالي، حيث لن يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان، كون النجم الأرجنتيني لا يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية باريس.

مواجهة ودية

ويتأهب منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب بنما ودياً حيث تُقام المباراة فجر الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ03:00 فجراً بتوقيت السعودية، على ملعب "المونومونتال" في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس.
وسيكون تشكيل منتخب راقصي التانجو المتوقع مكوناً من: "إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، مولينا، نيكوسلا أوتامندي، كريستيان روميرو، نيكولاس تاليافيكو، رودريجو دي بول، إينزو فيرنانديز، أليكسيس ماك أليسترـ لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، أنخل دي ماريا".
وتأتي مواجهة بنما في إطار احتفالات منتخب التانجو بالتتويج باللقب الثالث في تاريخه ببطولة كأس العالم، حيث تم بيع 63 ألف تذكرة للحضور الجماهيري في المباراة.
تابعي المزيد: ليونيل ميسي يفوز بجائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم للمرة السابعة

نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان، هو نادٍ رياضي فرنسي مشهور بكرة القدم، تأسّس في 12 أغسطس 1970م بعد دمج كل من نادي باريس الذي تأسّس في عام 1969م، ونادي استاد سان جيرمانوا الذي تأسّس في عام 1904م، يقع مقره في مدينة باريس الفرنسيّة، وهو أحد الأعضاء المؤسسين لمجموعة جي–14 للأندية القياديّة في أوروبا التي تم إلغاؤها حالياً واستُبدِلَت برابطة الأندية الأوروبيّة، ويَرأسُ رئيسُ النادي ناصر الخليفي الآن هذه الرابطة منذ عام 2021.
كانت بداية تأسيس النادي أوائل سبعينيّات القرن العشرين نتاج رغبة لسد ثغرة عدم وجود فريق من المستوى العالي يُمثّل العاصمة الفرنسيّة، ووصل الفريق للدوري الممتاز بعد 4 أعوام من تأسيسه.
ورغم حداثة سنّه مقارنة بمنافسيه إلا أنه يُعدّ أكثر الأندية الفرنسية حصدًا للألقاب عبر التاريخ بأكثر من أربعين بطولة محلية وقارية، ووصوله إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2020.ومحلياً فاز باريس ببطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 10 مرات، الدوري الفرنسي الدرجة الثانية مرة واحدة، وبكأس فرنسا 14 مرة، وببطولة كأس الأبطال الفرنسي 11 مرة، وببطولة كأس الرابطة الفرنسية 9 مرات.
بينما، فاز على الصعيد الدولي بكل من كأس الكؤوس الأوروبية وكأس إنترتوتو مرة واحدة، ويعتبر أحد أنجح الأندية الفرنسيّة وواحد من ثلاث فرق فرنسيّة فقط استطاعت الفوز بألقاب أوروبيّة، مع كُلٍ من نادي مرسيليا وأولمبيك ليون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر