أزياء محتشمة لإطلالات أنيقة وراقية في رمضان

أليس أند أوليفيا Alice & Olivia
أليس أند أوليفيا Alice & Olivia- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

في شهر رمضان المبارك تريدين أن تكون إطلالاتك راقية ومحتشمة وتراعي أحدث صيحات الموضة، وتحارين أحياناً في البحث عن الجديد والمميز. لذا أعددنا لك باقة من الأزياء الراقية من فساتين وبدلات وقفاطين من أحدث الأزياء العالمية لتتألقي برقي في الشهر الفضيل خاصة إذا كنت مدعوة الى إفطار مميز.

البلوزة الكاب والتنورة المتعدّدة الطبقات

أليس أند أوليفيا Alice & Olivia- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

عندما نختار زياً محتشماً وراقياً لإفطارمميز لا يفترض الأمر انتقاء قفطان فقط أو فستان واسع بل يمكن تنسيق بلوزة مطبعة من الحرير على شكل كاب مع تنورة متعددة الطبقات من التول المنفوخ. كما يمكن تسريح الشعر بطريقة شينيون مشدود بسيط لإبراز جمال الزي الذي ترتدينه.
تابعي معنا المزيد عن أجمل موديلات فساتين متعددة الطبقات

الفستان المطبع مع الحزام الموحد

أليس أند أوليفيا Alice & Olivia- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أما إذا اخترت الفستان المطبع بزهور أو رسوم هندسية، يمكنك انتقاء زي بأكمام نصفية، ونسقي حزاماً بلون موحد وتصميم عريض، ويمكن أن تختاري لابنتك فستاناً قصيراً من القماش نفسه، وبالتصميم نفسه من دار أليس أند أوليفيا Alice & Olivia. وإذا أردت يمكن وضع سوار عريض Cuff بأشكال هندسية من المعدن المطلي بالذهب.

تابعي معنا المزيد من أجمل الإطلالات التي تتضمن فساتين بنقشة الورود

الفستان المزدان بالتكسيرات

أونغارو Ungaro- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

وللراغبين بإطلالة راقية وعصرية، يمكنك اختيار فستان بلون صارخ كالإنديغو الطويل والمزادن بالتكسيرات المنمقة ،والذي يتسم بأكمام طويلة على شكل كاب يغطي الكتفين. كما يمكنك انتعال جزمة جلدية سوداء معه.

الجمبسوت الهندسي الطبعات

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 

يمكنك اختيار جمبسوت مريح بطبعات هندسية باللونين البيج والبني القاتم يتميز بساقين واسعتين وبأكمام طويلة واسعة. ويمكن إضافة الحزام الجلدي أو الحزام من القماش نفسه، ويمكن انتقاء الحزام بلون نيود. كما يمكن حمل حقيبة صغيرة سوداء مع صندل مفتوح وعالي. نصيحة: لِم لا تجرّبي تنسيق البدلة مع سلاسل Layers للمزيد من الأناقة؟

تابعي معنا المزيد من إطلالات النجمات العربيات بزي الجمبسوت

أمبوريو أرماني Emporio Armani - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

كما يمكنك سيدتي اختيار بدلة بلون الباستيل الزهري، تتألف من سروال مريح يزدان بثنيات وبخصر عال، وهو منسق مع سترة مقفولة ويمكن وضع سلاسل متعددة الطبقات مختلفة الطول. كما يمكن أن تنتعلي صندلاً مسطحاً بلون الباستيل أو أي لون محايد مع حقيبة ممائلة من الخيوط المحبوكة.

البدلة بطابع كولور بلوك

أمبوريو أرماني Emporio Armani- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

لقد أطلقت دار أرماني هذا الزي الراقي المنفذ من قماش اللاميه، الذي يتألف من سروال أخضر ويتمتع بقصة واسعة وساقين تضيقان من الأسفل بطابع حريمي. ويمكن تنسيقه مع بلوزة بنفسجية تقترب من لون الخزامى الباهت بياقة عالية وأكمام طويلة. كما لفّت العارضة على شعرها وشاحاً غطى رأسها وهو معقود من الأسفل. كما انتعلت صندلاً مسطحاً رمادياً وحقيبة صغيرة من اللون نفسه.

القفطان المموج

روبيرتو كافالي ريزورت Roberto Cavalli Resort- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

ولهواة الإطلالات الرمضانية الكلاسيكية العصرية، يمكن اختيار هذا القفطان المموّج باللونين الأزرق والأخضر المصفرّ والذي يتسم بياقة عالية وأكمام طويلة واسعة، مع قصة مريحة مستقيمة تكاد تلامس الأرض. كما تزينت العارضة بسوارين عريضين وانتعلت حذاء Slides مفتوحاً من الزهور. كما يمكن وضع إكسسوار للشعر على الرأس مع تسريحة مشدودة.

تابعي معنا إذا كنت من هواة ارتداء قفاطين عصرية صيفية في شهر رمضان المبارك.