يوسف الجراح يعود للتمثيل عبر هذه الحلقة من "طاش 19"

يوسف الجراح- الصورة من  حسابه على تويتر
يوسف الجراح- الصورة من حسابه على تويتر
يوسف الجراح- الصورة من حسابه على تويتر
يوسف الجراح- الصورة من حسابه على تويتر
يوسف الجراح- الصورة من  حسابه على تويتر
يوسف الجراح- الصورة من حسابه على تويتر
2 صور

عاد الفنان يوسف الجراح للظهور في الأعمال الفنية بعد غيابٍ طويلٍ عن الفن من خلال حلقةٍ في مسلسل "طاش العودة"، الموسم الـ 19 من العمل، إذ جسَّد دور رجلٍ حجازي، وهو ما تميَّز به في المواسم السابقة مع ابن أخته "فؤاد"، الذي قدَّم دوره الفنان ناصر القصبي.
ودارت الحلقة حول اختلاف "فؤاد" مع زوجته ووالدها على تسمية المولود الجديد، إذ قرَّرت زوجته وأمها تسميته "أسعد" على اسم الجد "يوسف الجراح"، لكنَّ فؤاد رفص في البداية إطلاق هذا الاسم على ابنه قائلاً في المشهد: "إيش هو هذا، لي خلصوا الأسماء؟ الأسماء القديمة التعبانة ما نبغاها". ليردَّ عليه والد زوجته: " خربتلي فرحتي بحفيدي". فيما حاولت الزوجة التهدئة، وقالت لوالدها: "فؤاد ما يقصد". ليجيب عليها "فؤاد": "أقصد ونص كمان، الولد هذا حقي، والله ما أسمي أسعد لو تنطبق السماء على الأرض".
ووجدت الحلقة تفاعلاً واسعاً، حيث عبَّر الكثيرون عن سعادتهم بعودة يوسف الجراح إلى التمثيل، خاصةً في شخصية رجل الأمن الحجازي "أسعد" التي تشتهر بخفة دمها ولهجتها المميَّزة.
وصرَّح الجراح قبل الظهور في "طاش 19" بأن الدور، سيكون بمنزلة الوداع لمشواره الفني، وأنه سيعتزل مجدداً بعد العمل.

غياب الجراح

وكشف الجراح عبر لقاءٍ سابقٍ عن سبب اعتزاله المبكر بالقول: "لدي اكتفاء ذاتي من العمل الفني". وقدَّم الفنان السعودي خلال مشواره نحو 90 عملاً متنوعاً، منها "أبو مشعاب، طاش ما طاش، حكايات قصيرة، عائلة أبو رويشد، شعبان في رمضان، ألو مرحبا، من الآخر، طالع نازل، الفلتة، كلام الناس، الخطاف، جاري يا حمودة"، ومسرحياً "ولد الديرة، للسعوديين فقط".
كذلك قدَّم برنامج "آدم" مع أيمن الزيود، ومسلسل "يوميات عباس" على الإذاعة.
اقرأ المزيد

فهد الراجحي يكشف لـ "سيدتي" عن مشاركته في "طاش ما طاش 19"