شاهد بالفيديو.. خالد القيش يقيد طفلاً رضيعاً بالسلاسل في "مربى العز"

خالد القيش - الصورة من حسابه على فيسبوك
خالد القيش - الصورة من حسابه على فيسبوك

لا تزال شخصية "جمول" التي يؤديها النجم السوري خالد القيش في مسلسل "مربى العز" تحظى بانتشار وتفاعل كبيرين خصوصاً للكاركتر الذي يظهر به، حيث يجسد شخصية رجل شرير يخطف الأطفال ويستخدمهم في التسول.

في أحد مشاهد العمل وبعد أن قام "جمول" بخطف الطفل داغر ابن الزعيم "أبو داغر" ونتيجة ذهاب "جمول" إلى حلب بطلب من "أبو زهير" الذي يؤدي دوره الفنان "علي صطوف" فإن "جمول" يقوم بتقييد الطفل الرضيع "داغر" بسلسلة حديدية كبيرة حتى لا يقوم الطفلان الآخران بتهريبه، وهما أيضاً طفلان يظهر من الأحداث أنه اختطفهما منذ زمن ويستخدمهما في التسول لجلب الأموال له.

خالد القيش يجسد شخصية "جمول" ببراعة

ولفت النجم الأنظار بقوة إليه نتيجة براعته في تقديم الشخصية ورسم مفردات أدائها بصورة مميزة حتى أن الجمهور كرهه بالفعل نتيجة براعته بالأداء، ويستند خالد إلى موهبة وحضور قويين في تنفيذ هذا الكاركتر الصعب والذي يحتاج إلى أداء متفرد.

ولا يبدو الأمر غريباً على نجم ببراعة خالد الذي جسد العديد من الشخصيات المميزة وبتقنية أداء مميزة تستند إلى موهبة وفهم عميق لمفهوم أداء الممثل وتسخير أدواته لخدمة تفاصيل شخصيته.

خالد القيش في مسلسل آخر

يشار إلى أن خالد القيش يحضر لبطولة المسلسل التاريخي المصري "رسالة الإمام" للمخرج الليث حجو والذي يحقق نجاحاً كبيراً في مصر، بالإضافة لحضوره ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة".

ومسلسل "مربى العز" من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي ويُعرض على قناة mbc دراما، وهو من بطولة كل من عباس النوري، فادي صبيح، أمل عرفة، محمود نصر وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»