سارة التونسي: سعيدة بالحالة التي صنعها مسلسل فلوجة

سارة التونسي- صورة من حسابها على انستغرام
سارة التونسي- صورة من حسابها على انستغرام

أعربت الفنانة سارة التونسي عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، التي حققها مسلسل "فلوجة" الذي تشارك به ويُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.
وقالت سارة التونسي من خلال بيان اعلامي لها، أنها سعيدة للغاية بالحالة التي صنعها العمل. فعلى الرغم من الجدل الذي أثاره، إلا أن الجمهور في النهاية ينظر إلى الجودة الفنية للعمل، وهو ما جعله يتصدر نسب المشاهدة للمسلسلات التونسية بعد عرض حلقتين فقط.
وتُبدي سارة سعادتها بردود الأفعال التي تصلها بشكل دوري حول دورها في المسلسل، مشيرة إلى أنها وصلتها مئات الرسائل بجانب التعليقات التي وصلتها على السوشيال ميديا، والذي يعكس حب الجمهور للشخصية التي تجسدها وهو ما أسعدها للغاية.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل بجانب سارة التونسي، عدد من النجوم منهم ريم الرباحي، فارس عبد الدايم، نضال السعدي، ونسيم بورقيبة. المسلسل من إنتاج المنتج فاضل بن عمار، ومن إخراج سوسن الجمني.

مشاركة رمضانية سابقة

وكانت أخر أعمال سارة التونسي مسلسل "100 وش" والذي حقق نجاح كبير وعُرض في موسم دراما رمضان عام 2020، وضم العمل عدد من النجوم منهم نيللي كريم، آسر ياسين، شريف الدسوقي، إسلام إبراهيم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».