هام للمسافرين: أمتعة ضرورية يجب حزمها في حقيبة السفر

أغراض أساسية في حقيبة السفر
أغراض أساسية في حقيبة السفر
وضع الاحتياجات الضرورية في حقيبة السفر
وضع الاحتياجات الضرورية في حقيبة السفر
حقيبة السفر
حقيبة السفر
أمتعة ضرورية يجب حزمها
أمتعة ضرورية يجب حزمها
أغراض أساسية في حقيبة السفر
وضع الاحتياجات الضرورية في حقيبة السفر
حقيبة السفر
أمتعة ضرورية يجب حزمها
4 صور

حقيبة السفر يجب أن تحتوي على كافة الاحتياجات الضرورية للمسافرين مع الحرص على ترتيب الملابس في داخلها لتستوعب أكبر كمية من الأغراض.

حقيبة السفر

محفظة السفر (مع وثائق السفر وبطاقات الائتمان)

لأسباب تتعلق بالسلامة والأمن، سيتم الاحتياج إلى التأكد من بطاقات ائتمان وهوية وأي وثائق سفر من خلال وضعها في محفظة السفر الشخصية.

حامل جواز السفر

إذا كان الشخص مسافرًا دوليًا، فيمكن لحامل جواز السفر تأمين جواز السفر وتسهيل العثور عليه في الحقيبة المحمولة.
سيتم الاحتياج إلى الوصول إلى جواز السفر عند الصعود على متن الطائرة وعند ملء استمارات الدخول، لذا يجب الاحتفاظ بحامل جواز السفر والقلم في متناول اليد.
تتضمن العديد من الأساليب مساحة لبطاقات الائتمان وبطاقات الصعود إلى الطائرة والوثائق الجمركية وبطاقات اللقاح للحفاظ على جميع العناصر الضرورية منظمة للجمارك والصعود إلى الطائرة.
بمجرد الوصول إلى الوجهة السياحية، كما أنه يجب وضع محفظة جواز السفر في حقيبة التقاطع أو حزام السفر للتأكد من أن الأساسيات آمنة أثناء الاستكشاف.

وصفات الأدوية

سواء كان المسافر بحاجة إلى أدوية بوصفة طبية أثناء العبور أو بمجرد الوصول إلى الوجهة السياحية، يجب الاحتفاظ بكل هذه الأدوية في حقيبة اليد.
سيؤدي القيام بذلك إلى تسهيل الوصول إلى هذه العناصر الأساسية بغض النظر عن أي تأخير أو تغييرات في الوقت.
لا يصح وضع الأدوية الموصوفة في الأمتعة المسجلة: في حالة فقدان الأمتعة أو تأخيرها، فقد يكون استبدال هذه الأدوية أثناء السفر أمرًا صعبًا للغاية أو حتى مستحيلًا.

قناع العين

ينصح بوضع قناع العين للاحتياج إليه أثناء النوم على متن الطائرة وقت الرحلة السياحية، حيث أنه ضمن الاحتياجات الضرورية التي يحتاج إليها أي مسافر طوال الرحلة السياحية.

زجاجة ماء قابلة للاستخدام

البقاء رطبًا أثناء السفر أمر لا بد منه وخاصة أثناء وقت الإفطار، لذا يجب القيام بتعبئة زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام.

أحذية إضافية

يمكن أن يتسبب الطيران والمشي في تضخم القدمين، لذا يجب الحصول على أحذية إضافية ومريحة والتي يجب الاحتفاظ بها في الحقيبة وذلك من أجل الاستعانة بها طوال فترة الرحلة أثناء الشهر الفضيل.

تغيير الملابس

يمكن أن يحدث الكثير أثناء السفر لذا يجب اصطحاب الملابس المريحة والإضافية للاستعانة بها طوال فترة الرحلة السياحية كما أنه من الضروري للغاية الأخذ في الاعتبار أخذ نوعيات مختلفة من الملابس.