"بابا المجال" يتصدر التريند بعد صدمة مصطفى شعبان بسبب حقيقة والده

بوستر مسلسل بابا المجال - الصورة من حساب مصطفى شعبان على انستغرام
بوستر مسلسل بابا المجال - الصورة من حساب مصطفى شعبان على انستغرام
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "بابا المجال" من بطولة الفنان مصطفى شعبان العديد من الأحداث والتي جعلت المشاهدين يهتمون بالحلقة لتتصدر تريند موقع جوجل.

أحداث الحلقة الخامسة

وجاءت حلقة الأمس من من مسلسل بابا المجال تحمل العديد من الأحداث المفاجأة والتي بدأت حينما لم تجد والدة "زين" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر، أي حل سوى غير أن تخبره بحقيقة والده، وبأنه ابن "زكريا الديب"، وبأنها استخرجت شهادة ميلاد باسم آخر حتى تتمكن من الهروب منه، ليدخل "زين" والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان في صدمة كبيرة ويعاتبها عن تركه له ليعيش هذه الحياة الصعبة والفقيرة، إلا أنها تدافع عن نفسها وتؤكد له أن كل ما فعلته لحمايته من اهلها.
ونجح الفنان مصطفى شعبان في تقديم مشهد صدمته من والدته بواقعية شديدة جعلت المشاهدين يتفاعلون معه بشكل كبير.
وعلى جانب أخر جاء بأحداث الحلقة أن أخبرت "جميلة" بأنها مريضة، وأن "زين" كان سيتبرع لها بجزء من كبده، وتسأل عن مكان المال، وشخصية "زكريا الديب" والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي بعدما حصل على الذهب نتيجة بيعه للآثار، يقوم «رجب» بالانتقام منه وسرقة الذهب أثناء تواجدهم بالمستشفى.
لتنتهي الحلقة الخامسة من المسلسل أثناء وجود ضابط شرطة وهو يخبر "زين" أن شهادة الميلاد المكتوب فيها اسم مختلف لن تنجده من قضية السفاح لأنه لا بد أن يعرض على مساعديه حتى يتعرفوا عليه.

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال من بطول الفنان مصطفى شعبان، حول حياة شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجراً كبيراً لقطع غيار السيارات ويواجه العديد من الأزمات والمشاكل ويطلق عليه بابا المجال، نظراً لتفوقه ونجاحه في مجال عمله.

فريق عمل المسلسل

يذكر أن مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»