"وأخيراً وللموت3" أبرزهما.. آراء المشاهير في دراما رمضان 

نوال الزغبي - صورة من صفحتها على انستغرام
نوال الزغبي - صورة من صفحتها على انستغرام
أحلام  - صورة من صفحتها على انستغرام
أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام
نوال الزغبي - صورة من صفحتها على انستغرام
أحلام  - صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور


يشهد الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، تنافساً كبيراً بين عدد من المسلسلات التي تتنوع قصصها بين الدراما الاجتماعية والكوميدية، وأمام هذا العدد حرص عدد من النجوم والمشاهير في الوطن العربي على متابعة عدد من هذه الاعمال والتي نالت على اعجابهم. ومن خلال السطور التالية، سنتطرق للمسلسلات الرمضانية التي أشاد بها النجوم والمشاهير

" للموت 3 " و " وأخيراً " في قائمة أحلام المفضلة


اختارت الفنانة أحلام، في موسم دراما رمضان متابعة عمليين دراميين الأول يحمل اسم " للموت 3 " والثاني "وأخيراً"

أحلام تشيد بنجوم وأحداث مسلسل "للموت 3"

حيث أشادت الفنانة أحلام بنجوم وأحداث الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.
ورأت أحلام أن الجزء الثالث من المسلسل تفوّق على أحداث الجزء الثاني منه، والذي عُرض رمضان الماضي، مطالبة بطلتي العمل ماغي بوغصن ودانييلا رحمة بالاستمرار في الأداء الجيد، واصفة أداءهما بالرائع.
كما أثنت أحلام، في إشادتها بالمسلسل، بالفنانة ورد الخال، مُعربة عن سعادتها بتواجدها خلال أحداث هذا الجزء.
وشاركت أحلام الملصق الدعائي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، وعلّقت قائلة: "ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، العام لما شفت مسلسل (للموت)، كنت أفتكر إن خلاص وش بيعملون في سيزون 3 هالسنة، بحس كأن المسلسل هو الحلقة الأولى من للموت 3 إنتوا رائعين.. بصراحة أقوى حتى من سيزون 2 (للموت 2) استمروا.. المسلسل إبداع وفيه تشويق، وأنا من المعجبين أيضاً بالممثلة ورد الخال.. الحمد لله أنها موجودة بينكم.. بحكبم".

أحلام تثني على أداء نادين نسيب نجيم وقصي خولي في " وأخيراً "

 


"عظيمة وعظيم " كلمات اختارتها الفنانة أحلام، لتعبر عن مدى اعجابها بالثنائية التي تقدمها نادين نسيب نجيم مع الفنان قصي خولي في مسلسل "وأخيراً"
حيث شاركت متابعيها على "تويتر"، صورتين الأولى تقف فيها نادين في إحدى مشاهد العمل خلف أسلاك حديدية، وصورة أخرى ظهر فيها الثنائي قصي ونادين على بوستر المسلسل.
وأرفقت أحلام، تعليقاً على الصورة جاء كالتالي.. "نادين نسيب نجيم ع ظ ي م ه وقصي خولي ع ظ ي م "
‏ يذكر أن مسلسل "وأخيراً" هو دراما اجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضي مخيف عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" والذي يجسد شخصيته قصي خولي.
ويشارك في بطولة المسلسل قصي خولي، نادين نسيب نجيم، منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

 

نوال الزغبي مغرمة بمسلسل " للموت 3"


على خطى الفنانة أحلام، أشادت الفنانة نوال الزغبي هي الأخرى بمسلسل " للموت 3" لتقرر وضعه في قائمة الأعمال الدرامية التي تحرص على مشاهدتها في رمضان.
حيث نشرت مقطع فيديو من أحداث المسلسل على " تويتر"، وعلقت "عم بحضر أوّل حلقة من مسلسل للموت 3 على شاهد.. أول شي بهرني الجينيريك.. وسحورة بتخطف القلب"، في إشارة منها إلى النجمة ماغي بو غضن.
يذكر أن مسلسل "للموت 3" تدور أحداثه حول اختيار ريم وسحر إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأرا جديدا ينبش ماض لم يدفن أبدا، والمسلسل من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ويامن حجلي ومهيار خضور وأحمد الزين وكارول عبود وفادي أبي سمرا.

سلاف فواخرجي تشيد بـ " الزند": بداية رائعة بكل تفاصيلها



أما الفنانة سلاف فواخرجي، أبدت اعجابها الشديد بمسلسل " الزند" للنجم تيم حسن، متمنية أن يستمر المسلسل بنفس البداية الرائعة التي بدأ بها
ونشرت سلاف، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" صورة مكتوب عليها اسم المسلسل"، وأرفقت به تعليق جاء كالتالي.. " مسلسل الزند ذئب العاصي، بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي".
وأضافت "شكرا للقائمين عليه والعاملين به ...أتمنى أن يستمر بنفس بدايته ويزداد جمالاً ومتعة ...تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك ...للبطولة أهلها. "
وتدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية مهمة من تاريخ لبنان وسوريا، والتي تعود بشكل تقريبي إلى عام 1900، قبل اندلاع الحرب العالمية الأولى، وتتناول أحداثه حياة شاب اسمه "عاصي الزند"، وهو من عائلة غنية، ويحمل المسلسل طابعاً اجتماعياً، والمسلسل من تأليف عمر أبو سعده وإخراج سامر البرقاوي.

أحمد وفيق يبدي إعجابه بخالد النبوي في رسالة الإمام




" رسالة الإمام" من الأعمال الدرامية التي نالت على إشادة كبيرة من قبل جمهور الدراما، وأيضا من النجوم على رأسهم الفنان أحمد وفيق، الذي أبدى اعجابه الشديد بالفنان خالد النبوي بطل المسلسل الذي يجسد شخصية الأمام الشافعي.
وعلق الفنان أحمد وفيق على نجاح مسلسل "رسالة الإمام" عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، قائلا "خالد النبوي، أحد القابضين على الجمر في فن التمثيل، وأحد المكيفات الفنية بالنسبة لي، خالد قوه ناعمه حقيقيه، ده بقي اللي في حته لوحده"
مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي ووليد فواز وحمزة العيلي وسلمي أبوضيف ونضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروي جودة وأحمد الرافعي وتأليف محمد هشام عبية ومريم نعوم وإخراج الليث حجو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»