إطلالات رمضانية ساحرة بتوقيع دور عالمية

شانيل Chanel
شانيل Chanel- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
شانيل Chanel
شانيل Chanel- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
شانيل Chanel
شانيل Chanel
2 صور

لقد تفنّنت كبرى الدور العالمية بإغناء تصاميمها الراقية والجاهزة أو الريزورت في هذا العام، لتناسب ليس فقط كل المقاييس بل الأذواق، لتتمكن السيدات في كافة أنحاء العالم أن تجد ضالتها في هذه التصاميم العالمية. ويأتي الشهر الفضيل مناسبة هامة للدور لزيادة مبيعاتها عن طريق إدخال قطع من فساتين سهرة أو قفاطين ملونة أو سراويل واسعة لتلبية حاجة كل سيدة على اختلاف مناسباتها. في هذا السياق تابعي معنا أبرز التصاميم الرمضانية بنفحة عالمية:


شانيل Chanel

شانيل Chanel- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

لقد نفذت دار شانيل Chanel هذا الفستان الحريري من القماش المطبع بالزهور المنمقة على شكل فستان يزدان بصف أمامي من الأزرار مع أكمام واسعة تضيق عند محيط المعصم. وتوجت الدار الزي بعقود متفاوتة الطول وحذاء مول بكعب بلاتفورم لإضفاء العملانية على اللوك.

ومن الأجواء الرمضانية تابعي أيضاً  قفاطين مثالية لرمضان 2023.


أندرو جاي أن Andrew Gn

أندرو جاي أن Andrew Gn- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلق المصمم هذا القفطان المطبع برسوم على شكل نباتات ملونة بالبرتقالي والأزرق الفيروزي على قاعدة بيضاء، وزخرف الياقة بالأحجار الملونة، فيما تدلّت الأكمام على شكل كشاكش، وتزينت العارضة بأقراط مطعّمة بأحجار الفيروز. وانتعلت العارضة معه الصندل الإنديغو العالي.


ألكسيس مابيل Alexis Mabille

ألكسيس مابيل Alexix Mabille-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أحببنا هذا الفستان من ألكسيس مابيل Alexis Mabille الذي اتخذ شكل معطف من قماش اللاميه الذهبي الذي يتميز بقصة تنورة منفوخة، وهو مزود بحزام عريض عند الخصر مع أكمام طويلة منفوخة.


فالنتينو Valentino

فالنتينو Valentino- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

لقد حرصت دار فالنتينو Valentino على تنفيذ تصميمين يمكن الاستفادة منهما للشهر الفضيل، وهما عبارة عن فستان كاب من الكريب الأخضر أو الأحمر ويزدان بذيل قصير يلامس الأرض برفق. ولم تستعن الدور بإكسسوارات مبهرجة باستثناء أقراط مينيمالية.

أونغارو Ungaro

 

أونغارو Ungaro
          أونغارو Ungaro- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


 نفذت دار أونغارو Ungaro هذه البدلة من القماش المطبع والتي تتألف من السروال الواسع العالي الخصر، مع قميص وسترة رقيقة من القماش نفسه. وتزدان البدلة بخيوط عند أطرافها باللون الفوشيا مع وشاح منمق طويل عند العنق. وتم تتنسيق صندل أسود بطابع غلادياتور عالي مع كعب عريض.
تابعي المزيد عن إطلالات رمضانية واختاري حقيبة الكلاتش