بالصور "شباب البومب 11" في حلقته العاشرة توعية الشباب بأضرار المخدرات

فيصل العيسى - الصورة من حسابها على الانستغرام
فيصل العيسى - الصورة من حسابها على الانستغرام
من كواليس حلقة دمار شامل  - الصورة من حساب سباب البومب على الانستغرام
من كواليس حلقة دمار شامل - الصورة من حساب سباب البومب على الانستغرام
فيصل العيسى - الصورة من حسابها على الانستغرام
من كواليس حلقة دمار شامل  - الصورة من حساب سباب البومب على الانستغرام
2 صور

تناولت الحلقة العاشرة من المسلسل الكوميدي السعودي "شباب البومب 11"، التي حملت عنوان "دمار شامل"، موضوعاً مهماً للغاية، خاصةً للشباب، وهو تعاطي المخدرات.
وحظيت الحلقة بمتابعةٍ واسعةٍ من المشاهدين، الذين تفاعلوا معها، لا سيما أنها تطرح قضيةً حسَّاسةً، تلامس الشباب في الدرجة الأولى.
وشوَّق الفنان فيصل العيسى، بطل العمل، متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي للحلقة قبل عرضها بيومٍ واحدٍ، مؤكداً أنها من أهم الحلقات التي سيتمُّ عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري، إذ تتحدث عن خطر "الشبو"، أو "الأمفيتامين"، وهو أحد أنواع المخدرات الخطيرة التي تستهدف تدمير صحة الشباب والمجتمع.
وقال العيسى: "الشبو، أو الأمفيتامين مخدرٌ خطيرٌ جداً، وعشان خطرها حلقتنا عن هذه الآفة. مشاهدة مفيدة وممتعة. الحلقة بعنوان دمار شامل، وتُعرض الساعة 06:40 على روتانا خليجية".


وبعد انتهاء الحلقة، غرَّد العيسى قائلاً: "رأيكم في حلقة دمار شامل".

شباب البومب

"شباب البومب" مسلسلٌ رمضاني، يناقش مشكلات الشباب، ويطرح حلولاً لها، ما مكَّنه من اجتذاب ملايين المشاهدين في السعودية والخليج والوطن العربي.
ويُعرض المسلسل على قناة "روتانا خليجية" خلال شهر رمضان المبارك، وتدور أحداثه في إطارٍ كوميدي حول قضايا الشباب، وهو عملٌ تلفزيوني سعودي ساخر، من تأليف عبدالعزيز الفريحي، وإخراج ماجد الربيعان، وقُدِّم للمرة الأولى في 20 يوليو 2012، من بطولة فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبدالعزيز الفريحي، وسليمان المقيطيب.
اقرأ المزيد

"شباب البومب 11" يحيي ذكريات مونديال 2022 ي الحلقة الرابعة