طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر

طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر
طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر
مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر
مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر
طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر
مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر
2 صور

المكياج الخفيف خيارٌ مثالي لكل الأوقات، لاسيما لنهار عيد الفطر، ليس لأنه عملي ويبرز ملامح الوجه بأسلوب طبيعي فقط، وإنما أيضاً كونه أصبح خلال السنوات الأخيرة إحدى أكثر صيحات المكياج رواجاً وشعبية بين النساء، ويضمن للمرأة مظهراً مشرقاً ومتألقاً، سواء خلال الأعياد والمناسبات، أو في الأيام العادية.. وفيما يلي نرصد لك طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر، في غضون بضع دقائق؛ لتتألقي بإطلالة عصرية وناعمة وراقية في آن.

بشرة مصقولة بأسلوب طبيعي

قبل أيّ شيء، اغسلي وجهك باستخدام غسول الوجه خاصتك، من ثَم شطفه بالماء الفاتر.. وبعد تجفيفه، ضعي كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك.. انتظري لدقائق قليلة، قومي بعدها، بتوزيع نقاط عدة من كريم الأساس على مناطق الوجه المختلفة، على أن يكون بتركيبة كريمية وبتغطية خفيفة.. وزّعي كريم الأساس باستخدام أطراف أصابعك، أو فرشاة كريم الأساس.. وعند الانتهاء، وزّعي القليل من الكونسيلر تحت العين وادمجيه جيداً.. أضيفي لمسات من الهايلايتر على جبهة الوجه في الجانبين والمنتصف؛ إضافة إلى منطقة الذقن، وقومي بدمجه جيداً.. بعدها، مرري البلاش الوردي من منتصف الخدين باتجاه الأذنين.

مكياج عيون طبيعي مشرق

مكياج خفيف بنغمات وردية للعيد


بإمكانك إبراز عينيك بأسلوب طبيعي مشرق في نهار عيد الفطر، من خلال اختيار أحد ظلال العيون بلون محايد لامع، وتظليل كامل الجفن العلوي فيه، على أن تجعليه كثيفاً قليلاً في وسط الجفن. كذلك، مرري ظل العين نفسه على منبت الجفون السفلية، بعدها، استخدمي الكحل البني على منبت الجفون العلوية، وأسحبيه إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين.. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة على الجهة الخارجية للرموش العلوية، وذلك لتوسيع العين وإبرازها، مع الحفاظ على مظهر طبيعي أنيق.

خطوات أخيرة

لاكتمال الطلة في نهار العيد، طبقي ملمع الشفاه، على أن يكون باللون الوردي الخافت.. كما بإمكانك استخدام أحمر الشفاه النيود الوردي المات، ومن ثَم تمرير ملمع الشفاه الشفاف.. مشّطي حاجبيك وثبتيهما باستخدام جل تثبيت الحواجب.
بعد متابعتك طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر، تعرّفي إلى طريقة تطبيق مكياج بناتي ناعم بسهولة وإتقان.