أجمل موديلات فساتين ماكسي لحفل الخطوبة في عيد الفطر

زهير مراد - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
زهير مراد - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

معظم الشابات يرغبن في أن يكنّ الأجمل في حفلة خطوبتهن ، فكيف إذا صادف حفل الخطوبة مع عيد الفطر، لذا أعددنا لك عروستنا باقة مختارة بعناية من موديلات الفساتين الرائعة، لتختاري منها ما يليق بإطلالاتك في الخطوبة ، وتتباهي به لمناسبة خطوبتك في العيد. وقد رغبنا بتسليط الضوء على الفستان الماكسي الراقي والفخم، لأن التصاميم الطويلة هي الأرقى والأبهى بطبيعة الحال.

ماذا اخترنا لك من فساتين ماكسي؟

الفستان اللافندر

 من زهير مراد


أطلق المصمم زهير مراد هذا الفستان الراقي الذي ينتمي الى مجموعة الكوتور الراقية لصيف 2023، وهو عبارة عن فستان بنفسجي باستيل يتسم بأنه خال من الأكمام مع قصة درابيه عند الصدر، يزدان بشرائط من قماش الفستان نفسه، فيما تشكل تنورته المنفوخة اللمسة الراقية التي تحتاجين اليها في حفل خطوبتك هذا العيد.


الفستان المطبع بالورود

من تصميم نعيم خان


إليك هذا الفستان الخالي من الأكمام من تصميم نعيم خان Naeem Khan بقصة منفوخة قليلاً من الأسفل، ويتسم بطبعات كبيرة من الزهور التي تزينه بالكامل. ويتسم الفستان بأكمام منسدلة قصيرة ومنفوخة تغطي جزءً من الساعدين.


الفستان مع الكاب

للمصممة لميا أبي نادر


يتسم الفستان المطرز بالكامل للمصممة لميا أبي نادر بلونه البيج فوق شورت قصير، وهو مزود بكاب من الحرير المجعوك بلون السومون، ليضفي على صاحبته إطلالة ملكية، ويمكن تنسيقه مع حذاء بيج عالي أو ميتاليكي.

تابعي المزيد عن طرق تنسيق أجمل اطلالات الكاب



الفستان الميتاليكي

من فالنتينو Valentino


إليك من فالنتينو Valentino هذا الفستان المطرز بالكامل باللون الذهبي، ويتسم بأكمام قصيرة ذات حشوات عند الأكتاف، أما تنورته فتأتي مستقيمة وهي مزودة بفتحة عند الساق. ويمكنك انتعال حذاء عالٍ بلون الفوشيا من قماش الساتان.


الشرائط الضخمة

 من كارولينا كاي Carolina K


لقد أحببنا هذا الفستان الرومانسي من كارولينا كاي Carolina K الذي يتمثل بأكتاف من الموسلين النيود ويزدان بشريطة ضخمة من الساتان الأسود عند الصدر. أما التنورة فتأتي من قماش الموسلين والتول المزدان بحواف وكشاكش متعدّدة الطبقات.

تابعي المزيد واكتشفي ما يهمك معرفته عن موديلات فساتين ماكسي بأكمام منفوخة للمحجبات

*الصور من ©Launchmetrics/Spotlight