يوسف عثمان: مشاركتي في الكتيبة 101 شرف كبير وأتابع الصفارة والهرشة السابعة في رمضان

اعتبر أحد أنجح الوجوه الشابة والتي دائماً ما تتصدر محركات البحث نظراً لإبداعه في تجسيد أدواره، وبعده عن النمطية في اختياراته لأعماله، وعلى الرغم من كونه من المنتمين لتيار شباب الممثلين إلا أنه يمتلك خبرة كبيرة منذ نعومة أظافره مكنته من كسب العديد من الخبرات، فكان الممثل الذي يشار إليه بأصابع البنان مقروناً بصفة النجاح. إنه الفنان الشاب يوسف عثمان والذي التقته "سيدتي" في حوار مطول.

يوسف عثمان - تصوير يحي أحمد

الكتيبة 101

وكشف "يوسف" عن كواليس مشاركته في مسلسل الكتيبة 101 وقال إنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل، الذي يجسد ملحمة عسكرية تاريخية ما اعتبره إضافة قوية لمسيرته خاصة أنه لم يشارك مسبقاً في مثل هذا النوع من الأعمال".
وقال جسدت دور الملازم محمد عبده الذي كان يخدم في سيناء، وأخفى كواليس عمله عن عائلته خوفاً عليهم من القلق، وفي يوم 1 يوليو 2015 كان من المفترض حصوله على إجازة إلا أنه فضل الانضمام لقوات الدعم وتوفي وهو صائم مدافعاً عن وطنه".
وتابع: "أتمنى أن نكون قد وفقنا في إظهار شجاعته وحبه لبلده، وأن نجعل عائلته فخورين به أكتر وأكتر كمان.

متابعة مميزة

وكشف "يوسف" عن الأعمال الدرامية التي يتابعها خلال شهر رمضان، والتي من بينها مسلسلي "الصفارة والهرشة السابعة" منتقداً ما وصف بالهجمات الإلكترونية المنظمة على بعض الفنانين للتقليل من بعض أعمالهم وأدوارهم.