إطلالات مدونات الموضة بالتنانير الرمضانية 2023

 منة السني - الصورة من حسابها على الانستغرام
منة السني - الصورة من حسابها على الانستغرام

تحظى الأزياء ذات الطابع المحتشم باهتمام كبير من قبل النساء العربيات، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك، ومع تصدر التنانير الطويلة بتصاميمها الواسعة خطوط الموضة العصرية، اخترنا لك أجمل موديلات تنانير ربيعية للمحجبات، مستوحاة من مدونات الموضة المحجبات، منسقة بشكل أنيق ومرتّب.

منة السني بالتنورة البليسيه


لا تتخلى أي فتاة ذات قوام نحيل وممشوق عن اختيار العبايات المطبعة التي تمنحها مظهراً أكثر جمالاً وجاذبية، واختارتها مدونة الموضة المصرية منة السني في إطلالاتها لرمضان 2023، إذ أطلت بتنورة بيليسيه وبلوزة باللون الأبيض بقصة ناعمة، واختارت عباية بيضاء مطبعة بأشكال هندسية باللونين الأخضر والبنفسجي، مع درجات الأزرق لإضفاء لمسة مرحة وعصرية على مظهرها، واعتمدت قبعة بيضاء وقلادة بنفسجية بطبقات متعددة لتكمل جاذبيتها، وانتعلت حذاء أخضر بكعب. إن أحببتِ هذه الإطلالة وترغبين بمشاهدة المزيد من خيارات العبايات الملونة فتابعي موديلات عبايات باللون الاخضر للخروج.

آية فوزي بإطلالة مونكروم


إن كنتِ تفضلين إطلالة أكثر هدوءاً تليق بأجواء رمضان وتمنحك البساطة والتميز، فلا تترددي في اختيار هذا اللوك لمدونة الموضة المصرية آية فوزي التي ارتدت فستاناً أبيض بأكمام الريش الأبيض، نسقته مع تنورة بيضاء بيليسيه، واختارت اكسسواراتها باللون ذاته فتزينت بحجاب أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأبيض المزين بالفضي.

حنان الحكيم بتنورة فوشيا


أما مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم فارتدت بلوزة بيضاء من الساتان وتنورة بيليسيه باللون الفوشيا، إلى جانب عباية باللون الأخضر الصارخ، مع اكسسوارات ذات طابع بسيط لتكمل أناقتها، وحجاب أبيض وحقيبة وردية، وانتعلت حذاء أصفر بكعب.

تداخل الأبيض والبنفسجي من علا عبد الحميد


أما مدونة الموضة المصرية علا عبد الحميد، فارتدت بلوزة بيضاء وتنورة بنفسجية بيليسيه مع عباية بيضاء مصممة بأطراف مطرزة بدرجات البنفسجي، واختارت لتكمل أناقتها حجاباً بيج وقلادة من الخرز البنفسجي.

هدير موسى بالتنورة المطبعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hadeer Mousa (@hadeer_mousa)


إن كنتِ تفضلين صيحة التنورة المطبعة فلا تترددي في اختيارها من وحي هدير موسى لتتألقي في إطلالاتك الرمضانية، إذ ظهرت ببلوزة وقميص مفتوح باللون الأبيض مع تنورة بيضاء مطبعة باللون البني، واختارت حجاباً وحقيبة بدرجات اللون البيج، مع حذاء رياضي أبيض. كما يمكنك متابعة المزيد من خيارات التنانير الرمضانية المحتشمة في موديلات تنانير كلوش طويلة للمحجبات في ربيع 2023.