الليلة أولى حلقات مسلسل حرب لـ أحمد السقا و محمد فراج .. تعرف على قنوات عرضه

البوستر الرسمي لمسلسل حرب- الصورة من حساب الفنان أحمد السقا على إنستغرام
البوستر الرسمي لمسلسل حرب- الصورة من حساب الفنان أحمد السقا على إنستغرام
يبدأ مساء اليوم الأربعاء عرض أولى حلقات مسلسل "حرب" من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، والذى يُختتم به موسم دراما رمضان الحالي، حيث تدور أحداثه خلال عشر حلقات فقط. ويأتي المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف هانى سرحان.

قصة المسلسل



وتدور أحداث مسلسل "حرب" حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية يُدعى "الظافر"، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية داخل مصر، إلا أنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية، وتستمر أحداث المسلسل وسط حالة من التشويق والإثارة.

قنوات وتوقيت عرض المسلسل

سيتم عرض مسلسل "حرب" على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وقناة ON drama في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:45 – بتوقيت السعودية.
كما سيتم عرض المسلسل على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وقناة art حكايات في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية.
يُذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد السقا كان خلال موسم دراما رمضان الحالي كضيف شرف أمام الفنان أحمد مكي خلال أحداث مسلسل "الكبير أوي – الجزء السابع"، ولاقى ظهوره ردود فعل واسعة لدى الجمهور وبشكل خاص رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»