على خطى سيلينا غوميز.. أريانا غراندي ترد على منتقدي وزنها

Ariana Grande arrives for the 62nd Annual Grammy Awards on January 26, 2020, in Los Angeles. VALERIE MACON / AFP
Ariana Grande arrives for the 62nd Annual Grammy Awards on January 26, 2020, in Los Angeles. VALERIE MACON / AFP
على خطى زميلتها النجمة العالمية سيلينا غوميز التي ردت على منتقدي وزنها، ردت النجمة أريانا غراندي على منتقدي نحافتها مبررة أن الاكتئاب سبب لها ذلك.
وفي التفاصيل ظهرت النجمة في فيديو خاص على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وتحدثت عن التنمر الذي تتعرض له بسبب نحافتها المفرطة، حيث طالبت متابعيها بمراعاة المشاكل الخاصة التي يمكن أن يعاني منها الإنسان، مؤكدة أنها اليوم تعيش حياة صحية وراضية عن نفسها، وأن النسخة القديمة منها والتي يراها فيها الجمهور أجمل، كانت فترة غير صحية وتتبع فيها عادات غير صحية على عكس اليوم.

فيديو أريانا غراندي


وقالت: "لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا ألطف ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه، ما إذا كان صغيراً أم كبيراً صحياً أو غير صحي، جميلاً أو غير جميل، يفضل ألا يتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للكآبة، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية".
وختمت حديثها بالقول: "أنتم جميلون، مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا. أنتم جميلون".

سيلينا غوميز ترد على منتقدي وزنها


من المعروف أن سيلينا غوميز تعيش حالة من التصالح النفسي مع نفسها وتتحدث بثقة كبيرة عن كل المواضيع المزعجة التي يجبرها الجمهور على التطرق لها.
وخلال حديثها في بث مباشر عبر حسابها على موقع الفيديوهات “TikTok ” في شهر شباط المنصرم، تطرقت النجمة للانتقادات الأخيرة، التي واجهتها، بعد زيادة وزنها بشكل كبير.
وقالت غوميز "أنا لست عارضة أزياء ولن أكون أبداً"، كما طلبت من متابعيها الذين لا يعجبهم ذلك أن يرحلوا.
كما أشارت النجمة البالغة من العمر 30 عاماً، إلى أن دواء الذئبة الذي تتناوله، يتسبب في تقلبات كبيرة في الوزن، حيث قالت: "عندما أتناول الدواء، أميل إلى تخزين الكثير من المياه في جسمي، وهذا أمر طبيعي للغاية، وعندما أتوقف عنه، أفقد الوزن نوعاً ما".
وأضافت سيلينا: " أفضل كثيراً أن أكون بصحة جيدة، وأعتني بنفسي، أدويتي مهمة، وأعتقد أنها تساعدني".
وتابعت: "أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص، يشعر بأي نوع من الخجل، لما يمر به، ولا أحد يعرف القصة الحقيقية".
وكانت أيضاً قد تعرضت لموجة كبيرة من التعليقات على شكلها بعد ظهورها في حفل الجولدن جلوب بزيادة وزن ملحوظة.
فاستفز الأمر النجمة التي لم تتمكن من تجاهله، وظهرت في فيديو مباشر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقالت: "أنا كبيرة بعض الشيء الآن "إشارة إلى زيادة وزنها"، لأنني استمتعت بوقتي خلال العطلات".
وقد تلقت النجمة الدعم من الكثير من المتابعين الذين أكدوا على جمالها بكل الأحوال، وأن هذا الأمر يعنيها هي فقط ولا يحق لأحد التدخل به.
وأيضاً هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها سيلينا غوميز على منتقدي وزنها، ففي عام 2022 كانت قد علقت على الأمر نفسه قائلة: "بصراحة، أنا لا أهتم بوزني لأن الناس يسخرون منه على أي حال، أنت نحيفة جداً، أنت سمينة جداً، هذا غير مناسب، وغيره... أنا مثالية كما أنا وهذا هو الأهم.. وداعاً! ".

أعمال أريانا غراندي الأخيرة


كشفت النجمة الأمريكية أريانا غراندي مؤخراً عن تعاون جديد يجمعها بالنجم الشهير ذا ويكند.
ونشرت المغنية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» مقطع فيديو قصيراً، تظهر فيه وهي تعمل على أغنية Die For You، التي تجمعها للمرة الثانية مع المغني «ذا ويكند».
وكذلك الأمر فعل «ذا ويكند»، حيث نشر المقطع عينه على حسابه، وأرفقه بتعليق عبارة عن رمز تعبيري مبتسم بعيون دامعة، دون الكشف عن تفاصيل أو موعد إصدار الأغنية.
وهذا ليس التعاون الأول الذي سيجمع ثنائي موسيقى البوب، بل كانا قد اجتمعا سابقاً في عام 2021، في ريميكس أغنية Save Your Tears"، التي حققت نجاحاً عالمياً كبيراً، وتصدرت قائمة «بيلبورد» الشهيرة للأغاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»