ماذا قال ناصر القصبي بعد نهاية مسلسل "طاش العودة"؟

ناصر القصبي - الصورة من حساب المصور سامي الرويسان على الانستغرام
ناصر القصبي - الصورة من حساب المصور سامي الرويسان على الانستغرام
أسدل مسلسل "طاش العودة" أو "طاش ما طاش" الستار على مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني بالحلقة الـ 20، التي حملت عنوان "بين نارين".
ومن جانبه أعرب الفنان ناصر القصبي عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، وعودته من جديد في دراما رمضان بعد انقطاع عرضه لسنوات، لافتاً إلى أن هذا العمل تم صناعته بكل حب بهدف إسعاد الجمهور.
وحرص ناصر القصبي، على توجيه الشكر للأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، خاصة وأنه صاحب فكرة عودة عرض فكرة مسلسل "طاش ما طاش" من جديد.
وكتب ناصر القصبي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة قال من خلالها.. "الليله كانت آخر حلقة من طاش العودة.. شكراً لراعي الفكرة معالي تركي آل الشيخ، هذا العمل صنعناه بحب ورغبة صادقة في أسعاد الناس ".

ملخص الحلقة الأخيرة من "طاش العودة"

ودارت الحلقة بأسلوبٍ كوميدي حول "نجلاء"، التي جسَّدت دورها الفنانة إلهام علي، وهي امرأةٌ متزوجةٌ من رجلين، الأول، وقدَّم شخصيته الفنان عبد الله السدحان، يقوم من غيبوبته، ليتفاجأ بأن زوجته خلعته، وتزوجت من رجلٍ آخر، وجسَّد دوره الفنان ناصر القصبي! فتدخل الزوجة في حيرةٍ من أمرها، أيهما تختار، وبالصدفة يكتشف الزوج الأول أن الثاني متزوجٌ أيضاً من امرأةٍ أخرى، تدعى "ليلى"، وله أبناءٌ منها، لكنه لم يخبر زوجته بالأمر، فيحاول التواصل معها، واستغلال الموقف، والكشف لـ "نجلاء" حقيقة زوجها الثاني، وفي هذه الأثناء تختار "نجلاء" زوجها "القصبي"، ما يثير غضب "السدحان"، الذي يغادر المنزل حاملاً حقيبته، ومع توالي الأحداث، تكشف "ليلى" و"السدحان" حقيقة "القصبي" لـ "نجلاء" التي تنفعل، وتغضب، وتطرده من المنزل، وتحاول العودة مجدداً لـ "السدحان"، لكنه يرفض، لأنها فضَّلت القصبي عليه، لذا لن يعود لها، ويتركها ويذهب، فتندم "نجلاء" على ما فعلته، وبعد مضي أشهرٍ، يحاول القصبي العودة إلى "ليلى" أم أبنائه، لكنه يتفاجأ بأنها تركته، وتزوجت من "السدحان".
وقبل انتهاء الحلقة، تمَّ بث مقطعٍ، تضمَّن صور عددٍ من الراحلين الذين سبق لهم المشاركة في المواسم السابقة من العمل، منهم المخرج عبد الخالق الغانم، والفنان خالد سامي، والفنانة العمانية شمعة محمد، والفنان صالح الزير، إلى جانب عددٍ آخر من الراحلين.

الحبكة الدرامية لمسلسل " طاش ما طاش"

مسلسل «طاش ما طاش» ناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ 17 عاماً حيث بدأ من العام 1993 عندما كان يُعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006.
وفي عام 2008 توقف إنتاج المسلسل وتم عرض مسلسل بديل عنه تحت اسم "كلنا عيال قرية" ليستمر حتى عام 2011، وقد شارك فيه نخبة من أبرز نجوم الفن والدراما في السعودية والخليج.
وقد شكل النجمان عبد الله السدحان وناصر القصبي حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، ولا يزال محبو المسلسل ورواد الإنترنت يتداولون مشاهد من المسلسل حتى يومنا هذا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»