عابد فهد يشيد بزملائه ويحذر من "الأنا" فما هي التفاصيل؟

عابد فهد - صورة من حسابه على انستغرام
عابد فهد - صورة من حسابه على انستغرام

ازداد نشاط النجم السوري عابد فهد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث يحضر بشكل يومي ويتفاعل مع التغريدات التي تتحدث عن مسلسله "النار بالنار" الذي ينافس في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

وكان لافتاً تحذير النجم السوري للجميع من الغرور مهما كانت درجة الإبداع لدى الفنان سواء كان ممثلاً او مخرجاً أو كاتباً فيوجد من هو أهم منه وقال عابد في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المهم انو الفنان ممثل او مهما كان مطرب موسيقي ملحن مخرج كاتب عازف طبل عليك ان تتأكد ان هناك من هو اهم منك دائما.. لماذا. كي تجدد وإلا ستقع في وهم الأنا. واعوذ بالله".

وتفاعل عدد كبير جداً من متابعي عابد مع التغريدة مؤكدين على صوابية كلامه وأن الغرور هو بداية نهاية المبدع والفنان مشيدين بالدور الذي يقدمه في مسلسل "النار بالنار" وإشادته بزملائه.

وكان لافتاً قيام عابد بإعادة تغريد الكثير من التغريدات من الحسابات الفنية المعروفة التي تشيد بأداء عدد من زملائه سواء في مسلسل "النار بالنار" أو في غيره من المسلسلات.

ويحقق مسلسل "النار بالنار" للكاتب رامي كوسا والمخرج محمد العزيز نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً وهو من بطولة مجموعة من النجوم ومنهم كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم وآخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»