رسائل متبادلة بين فاطمة الحوسني ومخرج "منزل 12".. ما السبب؟

فاطمة الحوسني- صورة من صفحتها على انستغرام
فاطمة الحوسني- صورة من صفحتها على انستغرام
"منزل 12" من الأعمال الدرامية الخليجية المميزة والتي وجدت استحساناً وقبولاً لدى شريحة كبيرة من متابعي المسلسلات في موسم دراما شهر رمضان الحالي، وذلك يرجع إلى عدة أسباب أبرزها هى الحبكة الدرامية للعمل والتي تعتمد على إيجاد حل للغز المحيط بمنزل "12".

فاطمة الحوسني لمخرج "منزل 12": أنت القائد والمعلم


فاطمة الحوسني إحدى بطلات العمل، أثنت على المجهود الكبير الذي قام به مخرج المسلسل مناف عبد ال، واصفة اياه بـ" القائد والمعلم"
ونشرت فاطمة صورة من كواليس المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" معلقة .. " أيها المخرج العظيم أنت القائد والمعلم والقدوة الحسنة والشخصية المثابرة ، إذا أردنا أن نتعلم شيئًا جديدًا في حياتنا ، فلنتعلم منك أولاً كل الشكر والتقدير لكل ما قمت به.شكرًا من القلب أستاذ مناف".
ومن جانبه حرص المخرج مناف عبد ال، الرد على ما نشرته فاطمة الحوسني، من خلال تعليق كتبه جاء كتالي.." الله يسعدك ويوفقك انتي فنانة بكل ما تحمله الكلمة التزام بالوقت التزام بالشخصية التزام بالمحبة شكرا لك يا ام محمد ونلتقي باعمال اخرى باذن الله".

أحداث المسلسل وأبطاله

من المسلسلات التي استحوذت على اهتمام المشاهدين، نظراً للغموض الكبير الذي يحيط بها هو مسلسل "منزل 12 ". بدأت أحداثه سريعة حول حادث مؤلم وهو وفاة الطفل "صقر" أثناء الاحتفال بيوم ميلاده نظراً لتعرضه لحادث سيارة، وهنا تنقلب حياة أسرة "منيرة" الفنانة نور الدليمي وزوجها "محمد" الفنان سعد الفرج، رأساً على عقاب، ليصاب المنزل بلعنة كبيرة، أبرزها هو هروب الخادمات، اللواتي تستعين بهن الأسرة من المنزل بطريقة مريبة.
"منزل 12" يشارك في بطولته بجانب الأسماء التي تم ذكرها عدد من الفنانين، منهم فاطمة الحوسني، أحمد العونان، عبدالمحسن القفاص، محمد العلوي وآخرون. العمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج مناف عبد ال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»