موديلات عبايات ملونة لعيد الفطر 2023

موديلات عبايات ملونة-الصورة من حساب المصممة DESIGNER FARAH على انستغرام
موديلات عبايات ملونة-الصورة من حساب المصممة DESIGNER FARAH على انستغرام

لم تعد العبايات الخليجية منحصره في زاوية الموديلات السوداء التقليدية بل هيمنت عليها الألوان الصيفية الفاتحة خاصة النغمات الباستيلية والترابية المريحة للعين، نستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات ملونة لتستوحي منها لإطلالات عيد الفطر 2023.

عبايات ملونة أرجوانية لعيد الفطر


تتصدر العبايات الملونة مشهد الموضة في صيف 2023، وتقدمها أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي بموديلات منوعة، أحببنا منها العباية الواسعة بقصة الفراشة Butterfly Abaya المزدانة بتطريز على الياقات وأطراف الأكمام من توقيع ماركة Des Farah، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان طويل بدرجة أفتح واعتمري طرحة من نفس لونها وانتعلي صندال أبيض، خلال المساء استبدلي الصندال الأبيض بموديل فضي واحملي حقيبة كلاتش من نفس لونه.

هذا التصميم الواسع نرشحه للممتلئات حيث يساعد في إخفاء عيوب الجسم خاصة البطن البارز ومنطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة، وهو مثالي للجسم الكمثري لتوفر تطريز على الصدر يشتت النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)

عبايات ملونة مطبعة لعيد الفطر 2023


انفحي إطلالتك خلال عيد الفطر المبارك بالإشراق والمرح واختاري عباية مصممه بألوان وطبعات زاهية كما في العباية الصفراء المطبعة بالأزرق والأخضر والزهري من توقيع ماركة Zeina Tawk، جربي تنسيق هذا التصميم الفريد مع فستان أزرق فاتح سادة، وتممي أناقتك بصندال ذهبي بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش ذهبي صغير.

هذه العباية المصممة بألوان فاتحة ومزين بالطبعات يناسب نحيفات الجسم حيث يساعد في منح الجسم مدى أعرض ومظهرًا أكثر امتلاءًا يخفي المناطق النحيلة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة عبايات وقفاطين ماركات عالمية بحسب الجسم لسحور رمضان

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Tawk (@zeina.tawk)

عبايات ترابية اللون لعيد الفطر 2023


لا تزال العبايات ترابية اللون مهيمنة على ساحة الموضة، وهى من الصيحات المناسبة لصاحبات الذوق الرصين اللواتي يفضلن اللوكات الهادئة والبسيطة، ظهرت عارضة ماركة Zak Collection بعباية رمادية يدخل في تكوينها اللوني أحد نغمات الكاكاو الفاتحة، لفتنا تنسيقها مع الفستان الكاكي المطبع بأوراق الشجر الذهبية محدد الخصر والصندال الأسود بالكعب العالي الرفيع.

جربي تنسيقها خلال نهار العيد مع توب أسود وبنطال جينز Mom Jeans عالي الخصر وانتعلي صندال Platform أسود واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل واختاري المجوهرات باللون الذهبي.

هذا التصميم يناسب كافة أشكال القامات، ونرشحه بقوة للقصيرات لكونه سادة من دون تفاصيل كثيرة وطوله لا يتخطى الكاحل.

 

عبايات خضراء موضة صيف 2023


تأتي العبايات الخضراء بمختلف درجاتها على أول قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2023، وتفنن المصممون في إبتكار تشكيلة واسعة من أفخم التصاميم، أحببنا منها العباية الستان الخضراء الكاكي المطرزة أسفل الصدر من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع فستان طويل سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء Pointed فضي واحملي كلاتش من نفس لونه.

هذه العباية المطرزة يناسب نحيفات الأكتاف أو اللواتي يبحثن عن إطلالة تزيد عرض الجزء العلوي من الجسم، فقط تجنبي إرتداء القلادات العريضة والمرصعة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة واكتفي بأقراط متدلية ناعمة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)

عبايات زرقاء فاتحة لعيد الفطر


حافظت العبايات الخليجية المصممة بألوان الباستيل الحالمة على حضورها ضمن مجموعات 2023 خاصة الموديلات المصممة باللون الأزرق الفاتح Baby Blue Abayas، وجدنا لدى ماركة أناتومي Anatomi عباية فاخرة مزينة بتطريز فضي على الأكمام الطويلة ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها، ننصحك بتنسيق هذه القطعة الأنيقة مع صندال وكلاتش باللون الفضي  للحصول على الطلة الفريدة التي تنشدينها.

العبايات الزرقاء الفاتحة تنسجم مع البشرة السمراء وتبرز جمالها، وهذا التصميم نرشحه للقصيرات نظرًا لبساطة القصة والتطريز العامودي الذي يزينه ويعطي إنطباع بأن من تعتمده أكثر طولًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)

العبايات الوردية البودر لإطلالة العيد


لم تغب العبايات الوردية البودر عن مجموعات 2023، وتسابق المصممون في تقديمها بموديلات فائقة الأناقة والنعومة، رصدنا لدى ماركة لوزان Louzan عباية مزدانة بتطريز شديد البساطة منسقة مع فستان بليسيه طويل من نفس لونها وصندال Wedges وردي فاتح، تممي اللوك بحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال معدني طويل.

هذا التصميم يناسب النحيفات الطويلات خاصة بتنسيقه مع الفستان البليسيه الذي يعطي Volume للجسم ويكسبه شكل أعرض، يمكن للممتلئات اعتماده فقط بتنسيقه مع فستان أسود سادة طويل، واختاري الحذاء أيضا باللون الأسود.

شاهدي أيضًا أحدث موديلات عبايات وقفاطين للعيد 2023