رمضان 2023.. ظهور خاص لـ رزان جمّال في مسلسل " تغيير جو"

رزان جمّال- تصوير يحيى أحمد
رزان جمّال- تصوير يحيى أحمد
تركت الفنانة رزان جمّال بصمة لها في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بعد ظهورها كضيفة شرف أمام الفنانة منة شلبي في مسلسل " تغيير جو" الذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد.

شخصية رزان جمّال في مسلسل " تغيير جو"

وظهرت رزان جمّال ضمن أحداث المسلسل، بشخصية چيزيل بونصار، وهى سيدة الأعمال التي تتمتع بشخصية حادة وشرسة، تعيش خارج البلاد، وفي زيارتها القصيرة لـ لبنان تقيم في فندق خطوة عزيزة، فتثير المشاكل خلال فترة إقامتها.

تعليق رزان جمّال على مشاركتها في المسلسل

وأعربت الفنانة رزان جمّال، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل " تغيير جو"، حيث شاركت متابعيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: معلقة: "كتير مبسوطة إني رجعت اجتمعت بعمل مع المخرجة الرائعة مريم أبوعوف ومع هالمجموعة الرائعة من الممثّلين. شكراً مريم على كلّ دور اشتغلته معك، انبسطت كتير بالتصوير! و شكراً أنور صباح على ثقتك فيّي... تغيير جو" ووجد منشور رزان تفاعلاً كبيراً من قبل محبيها ومتابعيها، الذين رحبوا بظهورها في هذا المسلسل، بمجموعة من التعليقات كانت أبرزها: "جمالك اليوم بالحلقة أحلا تغيير جو".

قصة المسلسل وأبطاله

مسلسل تغيير جو من إخراج مريم أبوعوف، وتأليف منى الشيمي ومجدي أمين، ويشارك في بطولته أيضاً إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري وشيرين. وتدور أحداثه بين القاهرة وبيروت، حيث تسافر شريفة (منة شلبي) عند خالتها في بيروت لتطلب منها مساعدتها في إتمام إجراءات بيع البيت بعد أن فشلت في الحصول على توقيع والدتها، والتي تقيم في مصحة للعلاج من إدمان المهدئات، وفي بيروت تنقلب حياة "شريفة" وتضطرها الظروف للإقامة في فندق خطوة عزيزة الذي تملكه خالتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».