تسريحات شعر آر بوني غابرييل... تلهم المرأة إطلالات راقية

تسريحات شعر آر بوني غابرييل
R'Bonney Gabriel visits The Empire State Building on January 17, 2023 in New York City. Roy Rochlin/Getty Images for Empire State Realty Trust/AFP; Roy Rochlin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel هي ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، التي فازت بلقت ملكة جمال الكون للعام 2022، وقد لفتت الأنظار بملامحها الجذابة وشخصيتها القوية. وفي متابعة لإطلالاتها، رصدنا مجموعة من تسريحات شعر آر بوني غابرييل، فهي تلهم المرأة أجمل تسريحات الشعر الراقية، التي تشكل خياراً مثالياً للمناسبات الكبرى وحفلات الزفاف.

تسريحة البالرينا مع الغرة المالسة المنسدلة


من يتابع إطلالات آر بوني غابرييل، يلاحظ ميلها الكبير إلى تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب ناعم وأنيق. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت تسريحة الباليرينا، وهي إحدى النسخات الراقيات والأنيقة من تسريحة الكعكة العالية. وقد اعتمدتها مع الفرق النصفي والغرة الستريت المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشينيون المضفرة مع الغرة الجانبية المنسدلة


كذلك، تألقت آر بوني غابرييل في إحدى إطلالاتها خلال مسابقة جمال عالمية، بتسريحة الشينيون المصقولة المضفرة بضفيرة ضخمة. واختارت معها الغرة الجانبية الويفي المنسدلة. فأبرزت ملامحها الجذابة وسلطت الضوء على وجهها وعينيها.

تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة المضفرة المشدودة


وفي جلسة تصوير لها، اختارت آر بوني غابرييل إطلالة في منتهى الأنوثة والجمال، اختارت فيها تسريحة ذيل الحصان العالية التي تنسدل من الخلف بأسلوب الويفي العريض، جنباً إلى جنب مع الغرة المضفرة على شكل ضفائر صغيرة جداً، والمشدودة بإتقان وبالكامل إلى الخلف.

تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة ببتلات الورود


وفي إطلالة فخمة ولافتة، ظهرت آر بوني غابرييل في إحدى إطلالاتها، بتسريحة الكعكة المنخفضة الأنيقة والمصقولة، مع الفرق النصفي، والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف. وهي تسريحة أنثوية وراقية منحتها مظهراً أنثوياً. ومما زاد إطلالتها جمالاً وتميزاً، أكسسوار الشعر المعدني باللون الذهبي والأبيض، الذي اعتمدته، والذي أتى على شكل بتلات الورد.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية


رغم ميلها الكبير إلى تسريحات الشعر المرفوعة، إلا أن آر بوني غابرييل، تعتمد بين الحين والآخر تسريحات شعر منسدل تبرز جمال شعرها الداكن المفعم بالحيوية واللمعان. وفي واحدة من إطلالاتها، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية، وهي تسريحة أيقونية لطالما كانت الخيار المفضل لدى النساء عموماً والنجمات بشكل خاص.
وفيما تشكل تسريحات شعر آر بوني غابرييل خياراً مثالياً للمناسبات، شاهدي تسريحات شعر خطوبة للشعر القصير 2023 من وحي النجمات