الملكة ماكسيما في أسبوع ميلانو لتصميم الأثاث

Queen Maxima on April 18, 2023 in Milan. GABRIEL BOUYS / AFP
Queen Maxima on April 18, 2023 in Milan. GABRIEL BOUYS / AFP

زارت الملكة ماكسيما يوم أمس 18 أبريل، المصممين الهولنديين الذين يعرضون أعمالهم ضمن أسبوع ميلانو للتصميم، في مدينة ميلانو بإيطاليا (أكبر معرض تجاري من نوعه في العالم، يعرض أحدث الأثاث والتصميمات من دول العالم). وجاءت زيارة الملكة ماكسيما إلى ميلانو عقب اجتماع سابق مع المصممين خلال زيارتها إلى أيندهوفن في 16 فبراير.

برنامج زيارة الملكة ماكسيما للمعرض


بدأت زيارة الملكة إلى ميلانو في حي إيزولا بالمدينة، حيث تجولت في المنتزه الحضري المبتكر الذي صممه المهندس المعماري الهولندي للمناظر الطبيعية بيترا بلايس. والتقت الملكة بالمصممين الهولنديين الذين سيعرضون أعمالهم خلال أسبوع ميلانو للتصميم في الفترة من 18 إلى 23 إبريل.
بعد ذلك، زارت الملكة الهولندية معرض صالون القمر الصناعي Salone Satellite، وهو جزء من المعرض. التقت بخمسة مصممين شبان من هولندا، تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم دولية لـ Salone Satellite، بالإضافة إلى طلاب من أكاديمية التصميم في أيندهوفن.


ثم في المساء، زارت الملكة معرض "Masterly، the Dutch in Milano" الذي أقيم في مبنى Palazzo dei Giureconsulti بميلانو، حيث جمعت المنسقة نيكول يونيكول، للمرة السابعة، مجموعات من أكثر من 70 مصمماً داخلياً وشركة تصميم هولندية.
ووفقاً للبيت الملكي الهولندي: "تُعد هولندا واحدة من أكبر المشاركين خلال أسبوع ميلانو للتصميم كل عام. يميز المصممون الهولنديون أنفسهم دولياً ليس فقط من خلال جودة تصاميمهم المبتكرة، ولكن أيضاً من خلال قدرتهم على إقامة روابط مع القضايا الاجتماعية".

الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكساندر في حفل تتويج الملك تشارلز


جاءت زيارة الملكة الهولندية لإيطاليا بعد يوم واحد من الإعلان عن سفرها مع الملك ويليم ألكسندر إلى المملكة المتحدة لتتويج الملك تشارلز الثالث الشهر المقبل. ستنضم إليهما ابنتهما الكبرى الأميرة كاتارينا أماليا، أميرة أورانج.
عشية التتويج، ستحضر أميرة أورانج، البالغة من العمر 19 عاماً، حفل استقبال في قصر باكنغهام مع جدتها لأبيها، الأميرة بياتريكس. في اليوم التالي، ستحضر الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكساندر حفل تتويج الملك تشارلز في وستمنستر آبي بلندن.
ومن بين أفراد العائلات المالكة الأجانب الآخرين الذين تم تأكيد حضورهم ولي العهد الدنماركي الأمير فريدريك وزوجته ولية العهد الأميرة ماري، الملكة ليتيتزيا والملك فيليب ملك إسبانيا، ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف وابنته ولية العهد الأميرة فيكتوريا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»