إطلالات جمالية للعيد Makeup Looks to Try

إطلالات جمالية للعيد Makeup Looks to Try
تصوير Buru Nicoleta -مكياج وشعر مي شلوف Challof Mai

موسم الأعياد هو الوقت المفضل لدى جميع السيدات، كونه يمنحهنّ سبباً كافياً لتجربة إطلالات مكياج راقية وجديدة. وعلى الرغم من أن مكياج العطلات الكلاسيكي الذي يتضمّن الشفاه الحمراء والكحل المجنح هو الأكثر اعتماداً للتجمعات العائلية أو السهرات، فلا ضرر من إضافة بعض التألق من خلال اللعب بالمنتجات والألوان. إليك أفضل 3 إطلالات لمكياج العيد ستمنحك كل الإلهام الذي تحتاجينه.
 

تصوير | Buru Nicoleta
مكياج وشعر | مي شلوف Challof Mai


Bright Orange
برتقالي ساطع

ستيلا جين Stella Jean -الصورة من @Launchmetrics/Spotlight 

 


يمكن أن يقوم محدد العيون المناسب بترقية أي مظهر لمكياج العيون على الفور، لكن هل تعرفين أن أحدث لون في عالم الآيلاينر هو اللون البرتقالي الزاهي؟ لهذا ضعيه على قائمة محدّدي العيون وأقلام أحمر الشفاه أيضاً. للحصول على المظهر، تابعي النصائح المناسبة.

 


How to:
ليكون محدد العيون البرتقالي مركز طلّة المكياج:

  • ابدئي بوضع برايمر للعين على جفنيك وادمجيه نحو حاجبيك. يعد البرايمر ضرورياً إذا كنت ترغبين في الحفاظ على مظهر مكياجك في أفضل حالاته • طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يساعد منتجات مكياج العيون الأخرى في الظهور بمظهر أكثر حيوية.
  • حافظي على البساطة، فعندما يتعلق الأمر بظلال العيون، ستريدين أن تبقى الطلّة بسيطة حتى يكون الآيلاينر البرتقالي هو نجم العرض. ضعي ظلاً عارياً على جفنك قبل استخدام ظل بني فاتح لتحديد الجفن.
  • ارسمي الآيلاينر باستخدام كحل العيون البرتقالي. واختاري محدد العيون السائل للحصول على جناح حاد وإضافة لون منبثق على الفور. ويمكنك رسمه بالطريقة التي تعجبك.
  • أكملي الإطلالة من خلال وضع بعض طبقات الماسكارا التي تطول الرموش.


Coral lips

لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli -الصورة من @Launchmetrics/Spotlight 

 


بما أن اللون البرتقالي وتدرجاته في المراتب الأولى في عالم الجمال، يمكنك أيضاً التألق بأحمر شفاه أو ملمع شفاه بلون برتقالي فاتح. يجب عليك تقشير شفتيك وتنعيمهما بالمرطب قبل وضع هذا اللون لمزيد من الترتيب والأناقة.

 


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. آيلاينر: أكوا ماتيك من ميك أب فورإيفير Make Up For Ever, Aqua Matic Eyeliner.
  2. أحمر الشفاه: ليبستيك إن برباريلا من نارس NARS, Lipstick In Barbarella.
  3. ماسكارا: لاش براغ فوليومايزينغ من أناستازيا Anastasia, Lash Brag Volumizing Mascara.


تابعي المزيد: أبرز تريندات المكياج لعيد الفطر 2023 لإطلالة لافتة وجذابة


Subtle Smoke
مكياج دخاني

جورجيو أرماني Giorgio Armani -الصورة من @Launchmetrics/Spotlight 

 


تعتبر طلة العين الدخانية الناعمة مثالية عند تطبيق مكياج للعطلات، ويمكن ارتداؤها في أي مكان وفي أي وقت. اعتمدي مزيجاً من أحمر الخدود والهايلايتر على البشرة مع شفاه طبيعية مع لوحة الألوان الدخانية الكاملة.

 


How to:
إليك كيفية تطبيق هذه الطلة:

  • جهّزي الجفون، وابدئي بتهيئة منطقة العين لتجنب أي تساقط للظل والتلطيخ في وقت لاحق من اليوم. للتمهيد، يمكنك استخدام إما برايمر ظلال عيون أو خافي عيوب لامع - سيساعد كلاهما على تنعيم منطقة عينيك.
  • اختاري ظلال العيون حيث تشتمل العين الدخانية الكلاسيكية على ثلاثة ألوان مختلفة. يميل لون الطيّة إلى أن يكون الأغمق، ويكون التظليل الفاتح أفتح، ويكون الجفن عادة بلون متوسط الدرجة. باستخدام فرشاة ظلال العيون المسطحة، اضغطي على اللون الذي اخترته كظل جفون شامل. امزجيه جيداً من الجزء السفلي للجفن إلى منتصفه، بحيث يبدو أشبه بالتدرج اللوني. أضيفي بُعداً إلى مظهرك من خلال دمج لون على الجفن. اختاري ظلاً داكناً متناسقاً أغمق بدرجة أو اثنتين من الظل الأساسي. ثم استخدمي فرشاة مزج لدمج اللون في الزاوية الخارجية للعين. تحركي باتجاه مركز جفنك وأنت تمزجين الظل بحركات دائرية صغيرة، مع إضافة طبقات لتكثيف الصبغة حتى تحصلي على مزيج دخاني. وستعرفين أنك جاهزة للانتقال إلى الخطوة التالية، عندما يكون هناك انتقال سلس بين هذا اللون والظل الشامل.
  • اضيئي منطقة العين بوضع ظل خفيف محايد أفتح بدرجة أو درجتين من لونك بالكامل، بدءاً من الجفن وحتى عظمة الحاجب. سيساعد التظليل هذا على تلطيف المظهر وصقل تأثير التدرج الذي تريدينه. لمزيد من التوهج، ضعي الهايلايتر على الزوايا الداخلية لعينيك، لتجعل عينيك تبدوان مشرقتين ومستيقظتين.
جورج حبيقة Georges Hobeika -الصورة من @Launchmetrics/Spotlight 


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. أحمر الشفاه: نيود ليب كولور ليبستيك من توم فورد Tom Ford, Nude Lip Color Lipstick.
  2. علبة ظلال العيون: سموكي أوبسيشينز آيشادو باليت من هدى بيوتي Huda Beauty, Smokey Obsessions Eyeshadow Palette.
  3. ظلّ العيون: برايمر آيز تو ميسميرايز من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, Eyes To Mesmerise.


تابعي المزيد: ألوان المناكير لعيد الفطر 2023 زيّني بها أظافرك


Pinkish Red
زهري أحمر

كارولينا هيريرا Carolina Herrera -الصورة من @Launchmetrics/Spotlight 

 


أحمر الشفاه الوردي-المحمرّ، مصطلح واسع جداً، لأن هناك أنواعاً كثيرة جداً من تدرجات اللون الوردي والأحمر. من الفوشيا الممتلئ إلى اللون الوردي الفاتح.. ليس من المستغرب أن هذا اللون الجميل متعدد الاستخدامات، ويحظى بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه.

 


How to:
إليك طريقة تطبيق هذه الطلة:

  • إذا كنت تبحثين عن درجة اللون المناسبة لك، فقومي بإلقاء نظرة على درجات لون بشرتك. إذا كانت عروقك تبدو أرجوانية مزرقة، فهذا يعني أن بشرتك أكثر برودة، وقد تتناسب مع اللون الوردي مع مسحة زرقاء / أرجوانية أكثر.
  • إذا كانت عروقك تبدو أكثر اخضراراً، فهذا يعني أن لديك لون بشرة دافئاً، وقد تفضلين الألوان الزهرية ذات اللون الأحمر / الخوخي.
  • بمجرد اختيار هذا اللون، تأكدي من أنك تبدين بأفضل ما لديك من خلال تطبيقه بشكل صحيح. ابدئي بتقشير أي بشرة جافة من الشفاه، ثم ضعي القليل من بلسم الشفاه المرطب.
  • إذا كنت ترغبين في تحديد الشفاه بقلم، فنحن نقترح استخدام قلم شفاه في نفس نطاق الظل مثل أحمر الشفاه.
  • ضعي بعد ذلك أحمر الشفاه على الشفتين العلوية والسفلية. يمكنك بعد ذلك تجفيفهما بقطعة رقيقة من الأنسجة إذا كنت ترغبين في ذلك وتطبيق طبقة ثانية.
روبرتو كافالي Roberto Cavalli -الصورة من @Launchmetrics/Spotlight 


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. أحمر الشفاه: روج اللور لومينوز انتانس ليب كولور من شانيل Chanel Rouge Allure Luminous Intense Lip Colour
  2. أحمر الشفاه: ماتترانس ليبستيك من بات ماكغراث Pat Mcgrath, Mattetrance Lipstick.
  3. أحمر الشفاه: فيفيا غلام بالنتاينز من ماك MAC, Vivaglam Ballantynes.


تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر