أحمد العوضي يكشف تفاصيل تجسيده شخصية "الكوماندا" في "ضرب نار"

أحمد العوضي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أحمد العوضي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
قال الفنان أحمد العوضي إن تجسيده لشخصية "جابر الكوماندا" خلال أحداث مسلسل "ضرب نار" والذي عٌرض خلال موسم دراما رمضان الجاري كان بمثابة تحدي له، موضحًا: " "التحدي انك تعمل دور صعيدي، خاصة إنك لازم تعمل حاجة مختلفة عن اللي تم تقديمه قبل كده في أعمال آخري، بجانب إنك ضروري تعمل حاجة قريبة جداً من اللهجة والطريقة الصعيدية".
كما تحدث الفنان أحمد العوضي خلال مشاركته ببرنامج "كأس إنرجي للدراما"، عن أداء مشهد وفاة والدته ضمن أحداث مسلسل ضرب نار قائلًا: "خلال التصوير كان هناك كيمياء تجمعني بالفنانة سهير المرشدي وكنت أتعامل معها على إنها والدتي الأخرى، بحبها جداً ومن هنا خرج مشهد الوفاة بهذا الشكل الذي تأثر به الجمهور".

أحمد العوضي عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز: "في كيميا ما بينا"


وعن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "ضرب نار" وعدد من الأعمال الأخرى قال الفنان أحمد العوضي: "التعاون مع ياسمين عبدالعزيز مريح و ممتع وفي كيميا بينا وإن شاء الله نكرر التجربة مرة كمان ولكن مش في الوقت الحالي".
يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وعدد كبير من الفنانين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».