سعد المجرد يغادر السجن بإفراج مؤقت

سعد لمجرد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
خلال الساعات الماضية تداولت بعض المواقع الاخبارية أنباءً عن الإفراج عن الفنان المغربي سعد المجرد، ووفق المعلومات المتداولة فإن سعد المجرد حصل على إفراج مؤقت الى حين استكمال جلسات الاستئناف.

الفنان المغربي البشير عبدو يعلن إطلاق سراح نجله

وكان أعلن الفنان المغربي البشير عبدو مغادرة نجله الفنان سعد المجرد السجن الفرنسي اليوم الخميس، كاشفًا خلال تصريحات صحفية بأن خروج نجله من السجن جاء بشكل مؤقت، وسيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر.
كما أعلن الفنان المغربي البشير عبدو عن سعادته البالغة بعودة ابنه، معرباً عن شكره الكبير للجمهور المغربي والعربي على رسائل الحب والدعم التي كان يتلقاها طوال الفترة الماضية، وبأنهم كانوا يواسونه على أزمته وحزنه على نجله..

يُذكر أن محكمة الجنايات أصدرت في فرنسا حكمها على الفنان المغربي سعد المجرد بالسجن لمدة 6 سنوات بعد إدانته باغتصاب وضرب الشابة الفرنسية لورا ب، عام 2016، وسوف يتم احتساب الـ10 أشهر السابقة التي سجن فيها سعد في السابق من مدة السجن وغرامة 375 ألف يورو ومنعه من دخول فرنسا 5 سنوات.
وقالت صحفية في إذاعة فرنسا الدولية “إر إف إيه” إنه حصل اقتناع لدى المحكمة وهيئة المحلفين بالتهم المنسوبة لسعد لمجرد، وأضافت أن المحكمة أدانت لمجرد بالسجن 6 سنوات، مشيرة إلى أن أمامه 10 أيام لاستئناف الحكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».