اليوم حفل زفاف الأميرة ألكسندرا من لوكسمبورغ

Grand-Duchess Maria Teresa, and Princess Alexandra on February 2, 2013 in Paris. AFP PHOTO / FRANCOIS GUILLOT
Grand-Duchess Maria Teresa, and Princess Alexandra on February 2, 2013 in Paris. AFP PHOTO / FRANCOIS GUILLOT
سلسلة من الأحداث السعيدة تشهدها لوكسمبورغ هذا العام، فبعد أن رحب الدوق الأكبر بالوراثة غيوم والدوقة الكبرى بالوراثة ستيفاني بابنهما الثاني الأمير فرانسوا في نهاية الشهر الماضي، تستعد الدوقية للاحتفال بزفاف الأميرة ألكسندرا والسيد نيكولاس باغوري اليوم.
سيقيم الزوجان حفل زفاف، حيث من المقرر أن يُقام الاحتفال المدني اليوم السبت 22 أبريل، وسيتم الاحتفال بالزفاف الديني بعد أسبوع، في الـ29 من الشهر الحالي.
هذا وقد أصدرديوان الدوقية معلومات حول كيفية تهنئة الزوجين (يوجد كتاب للتهنئة عبر الإنترنت)، بالإضافة إلى البرنامج التفصيلي للحفل المدني، الذي سيُعقد في فترة ما بعد الظهر.

تفاصيل حفل الزفاف الملكي


في الساعة 3 مساءً، ستصل العائلة المالكة والعروسان إلى ساحة Place Guillaume، حيث يقع فندق Hotel de Ville. في تمام الساعة 3:30، سيبدأ الاحتفال بحضور العروسان وعائلاتهما. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الجمهور سيحصل على فرصة لمشاهدة الحفل على البث المباشر أو التلفزيون.
سينتهي حفل الزفاف في غضون 30 دقيقة تقريباً، مما يعني أنه في الساعة 4 مساءً، سيخرج الزوجان والعائلة المالكة من فندق de Ville، وسيستغرقون بعض الوقت لتحية الحشود التي ستكون حاضرة، قبل العودة إلى Grand Ducal Palace عبر مدخل Rue de la Reine.
في الساعة 6 مساءً، سيكون القصر بمثابة خلفية لحفل استقبال تستضيفه الأميرة ألكسندرا والسيد باغوري، والذي سيشهد أيضاً حضور أفراد العائلتين، بالإضافة إلى السلطات الوطنية اللوكسمبورغية وضيوف الزوجين.
سيكون هذا مجرد مقدمة لحفل الزفاف الديني، والذي لا يزال يعتبر في لوكسمبورغ الكاثوليكية التقليدية أكبر حفل بين الاثنين. ومع ذلك، يجب أيضاً عقد حفل زفاف مدني.

حفل زفاف الأمير غيوم


حدث الشيء نفسه في عام 2012 في حفل زفاف الأمير غيوم والأميرة البلجيكية المولد ستيفاني، اللذان أقاما حفلاً مدنياً في اليوم السابق لزفافهما الديني. تزوج الأمير فيليكس والأميرة كلير أيضاً في حفل مدني قبل زفافهما الديني.
اللغز الأكبر الذي يحيط بهذا الزفاف وجميع حفلات الزفاف الملكية الأخرى هو من المصمم الذي تم اختياره لفستان زفاف العروس؟ بالإضافة إلى توقع ما إذا كانت الأميرة ألكسندرا ستختار ارتداء تاج لحفل زفافها الديني، وإذا كان الأمر كذلك، فأيهما؟!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»