شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

يضفي ترصيع الخرز اللامع لمسة ملكية فاخرة إلى إطلالتك في شتى المناسبات، إذ تعتبر موديلات العبايات المطرّزة بالخرز من أجمل الخيارات التي يمكن أن تتألقي بها.. ومن وحي مدونات الموضة المحجبات والنجمات اخترنا لك موديلات عبايات مطرزة خطفت الأنظار، لتستوحي منها الأقرب لذوقك وأسلوبك.

عباية بألوان حيادية من حنين الصيفي


تطريزات الحبيبات البرّاقة سواءً الخرز أو الخيوط، كفيلة بإضافة لمسة مميّزة إلى العباية، حتى وإن كانت على أطراف الأكمام فقط، وتألقت مدونة الموضة حنين الصيفي بعباية مصممة باللون الأبيض على نصفها العلوي، والأسود على النصف السفلي، مع تطريز مميز على أطراف الأكمام بأشكال نصف الدائرة المرصعة بالخرز البني والفضي واللؤلؤ المستدير، إلى جانب حجاب بني ناعم لمظهر بسيط وأنيق يناسب محبات الإطلالات ذات الألوان الحيادية.

نجود مشعل بعباية البشت


باتت عباية البشت من أكثر العبايات رواجاً في خطوط الموضة، كونها تخفي عيوب الجسم وتضاعف احتشام إطلالتك، وتظهر أناقتك برقة ونعومة، ويمكنك ارتداؤها بأسلوب مدونة الموضة السعودية نجود مشعل التي ظهرت بعباية بيضاء بتصميم البشت المرصع بالخرز والخيوط اللامعة باللون الفضي في الجزء العلوي للتصميم، وأكملت جمال إطلالتها بحجاب أبيض وحقيبة بنية من علامة ديور. كما يمكنكِ مشاهدة المزيد من الخيارات في: موديلات عبايات كلوش.

شهد الزهراني بعباية حمراء


للمسة راقية وبعيدة عن الملل في الوقت نفسه، يمكن لكل امرأة مميزة أن تختار عبايتها بأسلوب مدونة الموضة السعودية والإعلامية شهد الزهراني التي ظهرت بعباية حمراء واسعة مصممة بأكمام شفافة مرصعة بتطريزات صغيرة، واختارت حجاباً بالتصميم ذاته للوك أكثر جاذبية وأنوثة.

الفتون الجناحي بعباية رسمية


أما الفتون الجناحي فتميزت بعباية رمادية واسعة بقصة البليزر العملية مطرزة بالترتر والخرز اللامع على الكتفين وأطراف الجزء العلوي للتصميم، واختارت حجاباً رمادياً واكسسوارات لامعة لتكمل أناقتها.

حوراء اللواتي بعباية برتقالية


إن كنتِ من محبات المظهر الجريء اللافت، تألقي بعباية برتقالية مطرزة بالزهور اللامعة باللونين البيج والذهبي بأسلوب الإعلامية العمانية حوراء اللواتي، التي أكملت إطلالتها بجلابية بيج ومجوهرات ذهبية، إلى جانب حذاء شفاف.

حوراء الفارسي بعباية وردية


لإطلالة مريحة للعين تضاعف أنوثتك وجمالك، اختاري على طريقة المدونة حوراء الفارسي عباية زهرية بتصميم واسع مطرز باللون الفضي على شكل خطوط مستقيمة على الجانبين، واختارت حجاباً وفستاناً بألوان متناغمة من الزهري، لإطلالة مميزة في جميع الأوقات. إن أحببتِ هذه الإطلالة يمكنكِ مشاهدة المزيد من الخيارات في: موديلات عبايات بالترتر.