مكياج بسمة وهبة... قوي وفخم يلائم المناسبات

الصورة من حساب بسمة وهبة على إنستغرام
الصورة من حساب بسمة وهبة على إنستغرام

مكياج الإعلامية المصرية بسمة وهبة غالباً ما يكون قوياً ولافتاً يناسب المرأة الأربعينية التي تميل الى الإطلالات القوية التي ترتكز بشكل أساسي على مكياج العيون الثقيل والفخم والرموش المستعارة البارزة جداً، والتي تلائم المناسبات بشكل خاص. فإن كنت من محبات المكياج القوي، تلهمك أساليب مكياج بسمة وهبة أفكاراً جذابة، وسنرصد بعضها في هذا المقال.


مكياج عيون زهري قوي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


إذا كنت من محبات المكياج القوي باللون الزهري المشرق، الذي يمنح الوجه إشراقة ويجعل العيون أكثر جاذبية وجمالاً، تلهمك بسمة وهبة مكياج عيون مات باللون الزهري، الذي يرتكز على ظلال العيون الزهرية غير اللامعة فوق الجفون العلوية وتحت الجفون السفلية، إلى جانب الرموش المستعارة الجريئة، وأحمر الشفاه النيود الوردي. ولوجه مضيء ومنحوت، اعتمدي تقنيتي الهايلايتر والكونتورينغ، مع البلاش القوية على الخدين.

مكياج دخاني ثقيل بالألوان الداكنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


أما إذا كنت من محبات المكياج الدخاني الفخم والثقيل، بإمكانك أن تستوحي من بسمة وهبة مكياج عيون سموكياً بألوان غامقة تمنح وجهك لمسة دافئة ومميزة، تدمجين فيه درجات الألوان الغامقة مثل الأخضر الزيتي والبني، وكثفي الظلال فوق الجفون العلوي، وعند زاوية العين الخارجية، مع تحديد داخل العين بالكحل البني واستخدام الرموش المستعارة، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الوردي الخافت.

مكياج برونزي قوي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


المكياج البرونزي صيحة مكياج أيقونية لا تخبو في أي موسم، لذلك بإمكانك أن تتألقي بمكياج برونزي يلائم المناسبات، يكون مرتكزاً على ظلال العيون البرونزي المكثفة على الجفون العلوي وتمريرها أيضاً على منبت الجفون السفلية، مع اعتماد ظل غامق على منبت الجفن العلوي، مع إبراز العين بالرموش الاصطناعية، جنباً إلى جنب مع الروج البرونزي المات، والبشرة المتوهجة بنغمات برونزية جذابة.

مكياج ترابي فخم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


الدرجات الترابية تتناغم مع معظم ألوان البشرة، وتمنحك إطلالة دافئة، ومظهراً راقياً. فلا تترددي في اعتماد مكياج ترابي فخم بدرجات البني الفاتحة والداكنة، التي يتم دمجها على الجفون العلوية والسفلية بأسلوب متناغم ومتقن، من دون التخلي عن الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة الجريئة كالمعتاد. ولإطلالة لافتة، اعتمدي أحمر الشفاه الوردي الخافت.
وإضافة الى أساليب مكياج بسمة وهبة، تابعي رسومات وجه خارجة عن المألوف بالمكياج من روان المرجبي