بالفيديو بروفات كاظم الساهر في جدة

كاظم الساهر- الصورة من حسابه على الانستغرام
كاظم الساهر- الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك موقع شركة بنش مارك، التي تنظم حفلاتٍ غنائية ضمن فعاليات العيد، مقطع فيديو من بروفة الفنان كاظم الساهر، استعداداً لإحياء ليلةٍ فنيةٍ ساهرة في مدينة جدة السعودية، وكتب عليه: "بروفة القيصر كاظم الساهر".


وتأتي الحفلة ضمن حفلات عيد جدة تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه في مسرح بنش مارك على طريق الملك عبدالعزيز.
وتميَّز كاظم أخيراً بنشاطٍ فني كبير، إذ أحيا حفلاتٍ في عديد من المدن العربية، في السعودية وعمان ولبنان، كما غنَّى في إسطنبول، وأمريكا وأستراليا، ودار الأوبرا في مصر.

حفلات العيد لـ "بنش مارك"

وفي وقتٍ سابق، كشفت "بنش مارك" عن موعد ومكان الحفلات التي ستنظمها في السعودية خلال العيد، والفنانين والفنانات المشاركين فيها، وجاءت على النحو التالي:
الحفلة الأولى موضي الشمراني وأشواق السامري
أقيمت بمركز المغواة الترفيهي "المسرح الروماني" في حائل، 23 أبريل، ونشرت "بنش مارك" بوستراً، وكتبت: "يحلى العيد بشوفتكم جمهور حائل، موعدنا مع الفنانة موضي الشمراني والفنانة أشواق السامري ضمن حفلات العيد".

الحفلة الثانية خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر

وتنظَّم ثاني الحفلات بمركز المغواة الترفيهي "المسرح الروماني" في حائل أيضاً، ونشرت الشركة بوستراً عنها، وكتبت "ليلة عيد كلها طرب وفن بنعيشها مع خالد عبدالرحمن، وجابر الكاسر ضمن فعاليات العيد".

الحفلة الثالثة أميمة طالب وعايض وعبدالعزيز المعنى

وتجرى الحفلة الثالثة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، 27 أبريل، وبثت "بنش مارك" بوستراً، وقالت: "موعودين بأجواء الطرب في القصيم مع الفنانة أميمة طالب والفنان عايض والفنان عبدالعزيز المعنى ضمن فعاليات العيد".

الحفلة الرابعة كاظم الساهر

ويقدم الحفلة الرابعة الفنان كاظم الساهر، 27 أبريل، بمسرح بنش مارك على طريق الملك عبدالعزيز في جدة، ونشرت الشركة بوستراً عنها، وكتبت: "عيد الحب مع القيصر كاظم الساهر ضمن فعاليات العيد".

الحفلة الخامسة أنغام وعلي عبدالكريم

وتحيي الحفلة الخامسة الفنانة أنغام بمشاركة علي عبدالكريم، 28 أبريل، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة أيضاً، وشاركت الشركة بوستراً عنها، وعلَّقت: "الطرب وأنغامه ضمن فعاليات العيد مع الفنانة أنغام الفنان علي عبدالكريم".

الحفلة السادسة عمرو دياب

وتقام الحفلة السادسة، 28 أبريل، بمسرح بنش مارك على طريق الملك عبدالعزيز في جدة أيضاً، ويحييها النجم عمرو دياب، وبثت "بنش مارك" بوستراً، وقالت: "جاهزين، الهضبة عمرو دياب ضمن فعاليات العيد".
اقرأ المزيد

بنش مارك تعلن عن موعد ومكان وفناني حفلات العيد في السعودية