فيديو: لقطات عفوية لـ حلا شيحة.. ما سبب ذلك؟

حلا شيحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حلا شيحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تعيش الفنانة حلا شيحة حالة من النشاط عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد خلعها للحجاب .
حيث شاركت هذه المرة متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي في لحظات عفوية وهي تبتسم ، وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي " ضحك .. عايزة أركز قلبت بضحك". وكالعادة تفاعل متابعوها على ما نشرته بمجموعة من التعليقات.

نصائح حلا شيحة

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة عقب خلعها للحجاب، بدأت في كتابة رسائل "تنمية بشرية" واعترفت من خلال بعضها باتخاذها قرارات خاطئة، ولكنها أكدت بنفس الوقت أنها صارت تتعلم من هذه الأخطاء، كما وجهت رسائل غير مباشرة لمتابعيها بعد زيادة حملة الهجوم عليها بسبب مواقفها المترددة، حيق قالت في احدى رسائلها الأخيرة "
السر الوحيد الذي لا يعلمه أحد غيرك، هو سر علاقتك بربك، فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون.. واختتمت حلا شيحة رسالتها بالآية القرآنية: "بل الإنسان على نفسه بصيرة".

قرار نقابة المهن التمثيلية حول عودة حلا شيحة للفن

وسبق أن كشف الفنان أشرف زكي عن موقف نقابة المهن التمثيلية المتوقع حال طلب حلا شيحة العودة لممارسة مهنة التمثيل، مؤكداً أن القرار وقتها سيكون لكبار النجوم، لافتاً إلى أنه تسرع في تصريحه السابق برفض إعطاء تصريح التمثيل للفنانة حلا شيحة، في حال رغبتها التراجع عن قرار الاعتزال.
وأكد أشرف زكي أنه تراجع عن تصريحه السابق برفض عودة حلا شيحة للعمل الفني، ولكنه بنفس الوقت لن يتمكن من منحها التصريح بقرار منفرد منه، وأضاف في حواره لبرنامج "حبر سري": لو هي موجودة حالياً وعايزة تصريح سأستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبون وهيقولوا وماله دي بنتنا".
وأكد أشرف زكي، أنه يتحرك لمساعدة جميع الممثلين، ولكن المشاهير هم الذين يحصلون على اهتمام وسائل الإعلام، وأوضح قائلاً: "عمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».