الملكة رانيا والأمير الحسين يهنئان الآنسة رجوة بيوم ميلادها

Queen Rania on November 10, 2022  in The Vatican. Vincenzo PINTO / AFP
Queen Rania on November 10, 2022 in The Vatican. Vincenzo PINTO / AFP
شاركت أمس الملكة رانيا تهنئة دافئة للآنسة رجوة، خطيبة ابنها ولي العهد الأمير الحسين، بمناسبة يوم ميلادها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام.
وجاءت تهنئة الملكة مع صورة تجمعهما سوياً، حيث تظهر رجوة جالسة ومن خلفها الملكة رانيا تضع يداها على كتفيها، وكتبت: "حبيبتي رجوة، كل عام وأنت بالف خير.! Happy birthday to our lovely Rajwa".

تهنئة الأمير الحسين لخطيبته في يوم ميلادها


ومن جانبه أرسل ولي العهد الأمير الحسين تهانيه لخطيبته في يوم ميلادها من خلال الإنتقال لحسابه الخاص بإنستغرام ومشاركة صورة للآنسة رجوة تبتسم بينما تُمسك بلجام الحصان، وكتب: "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة...كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

خطوبة الأمير الحسين والآنسة رجوة


كان الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض، يوم 17 أغسطس من العام الماضي 2022.
وجاء في البيان الذي نشر مرفق بالعديد من الصور في وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله: بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".

عقد قران الأمير الحسين والآنسة رجوة


أعلن الديوان الملكي الهاشمي من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين، المقرر في الأول من حزيران (يونيو) 2023.
جاء في بيان الديوان الملكي الهاشمي: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".
وأضاف الإعلان: "والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى للأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»