شاهد بالفيديو.. سوزان نجم الدين تصاب بالتهاب بالوجه بسبب شخصية جواهر في "مربى العز"

سوزان نجم الدين- الصورة من حسابها على فيسبوك
سوزان نجم الدين- الصورة من حسابها على فيسبوك

قالت النجمة السورية سوزان نجم الدين أنها تعرضت لالتهابات في الوجه نتيجة أداء شخصية "جواهر" في مسلسل "مربى العز" وذلك نتيجة قيام فريق المكياج بشد وجهها بلاصق نتيجة مرور الشخصية بمراحل عمرية مختلفة خلال المسلسل.

وأضافت سوزان في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "كان هناك عشر أيام تصوير متتالية لشخصية جواهر في منزلها وكان فريق المكياج يقوم بشد وجهي من أماكن مختلفة حتى يتناسب مع مراحل الشخصية خلال العمل". وتابعت النجمة: "عند إزالة اللاصق كان جلد الوجه يتعرض للأذى وهو ما تسبب بالتهابات وآلام مبرحة ومازلت أعاني من آثار الالتهابات حتى اليوم".

هذا ما قالته سوزان نجم الدين عن أداء ابنتها في "مربى العز"

وعن أداء ابنتها سارة الأتاسي لشخصية "جواهر" في صغرها قالت سوزان نجم الدين: "أحببت أداءها ولديها إحساس عالي جداً وشهادتي مجروحة بها ولكنها بحاجة لأن تبذل جهد على لغتها العربية".

وعن سبب ضعف ابنتها باللغة العربية قالت: "منذ عمر 8 سنوات وهي تعيش في أمريكا وبالتالي طبيعي ذلك". وأكدت سوزان أنها لاتعلم إن كان هناك جزء ثاني من مسلسل "مربى العز" حتى الآن.

وكان مسلسل "مربى العز" قد حقق نجاحاً كبيراً جداً خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، وهو من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وبطولة مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، نادين تحسين بيك وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»