كيم كاردشيان تستعد لحضور ميت غالا 2023

Kim Kardashian and comedian Pete Davidson at the Metropolitan Museum of Art on May 2, 2022, in New York. ANGELA WEISS / AFP
Kim Kardashian and comedian Pete Davidson at the Metropolitan Museum of Art on May 2, 2022, in New York. ANGELA WEISS / AFP
تستعد كيم كاردشيان لحفل ميت غالا، حيث توجهت قطب الموضة والعلامة التجارية SKIMS، البالغة من العمر 42 عاماً، إلى مكتب الراحل كارل لاغرفيلد في باريس الأسبوع الماضي، وحصلت على بعض الإلهام لحدث جمع التبرعات المرصع بالنجوم، وتوقفت مع قطة مصمم الأزياء التي تُدعى تشوبيت.
في سلسلة من اللقطات التي تمت مشاركتها على إنستغرام، يمكن رؤية كيم وهي تتفقد مجموعة مختارة من التصميمات والرسومات المعلقة على الحائط. وعلقت على مجموعة الصور التي تقدم لمحة عن مكان العمل السابق في لاغرفيلد: "كان لديَّ موعد مع تشوبيت في باريس. ثم قضينا بعض الوقت في مكتب كارل لاغرفيلد للحصول على القليل من الإلهام لمتحف Met".
ظهرت كاردشيان، في سترة سوداء وحذاء أسود، على سرير كبير مع تشوبيت أثناء التقاطها لصور شخصية مع قطة لاغرفيلد.
هذا وقد أخبر أحد المصادر موقع Page Six أن كيم كاردشيان ستحضر حفل ميت غالا لعام 2023، على الرغم من الأفكار الأولية بأنها قد لا تتم دعوتها.

كيم كاردشيان في حفلات ميت غالا

Kim Kardashian and comedian Pete Davidson at the Metropolitan Museum of Art on May 2, 2022, in New York. ANGELA WEISS / AFP

قدمت كاردشيان العديد من الإطلالات المختلفة في ميت غالا على مر السنين، بعد أن حضرت حدث الأزياء ما مجموعه تسع مرات.
لأول مرة في عام 2013، سار كاردشيان- التي كانت حامل بمولودها الأول نورث ويست، البالغ من العمر الآن 9 سنوات- على السجادة الحمراء في فستان Givenchy المخصص من ريكاردو تيسكي ذو الياقة المدورة. أضافت للزي قفازات وأحذية متطابقة تماماً.
كان برفقتها زوجها السابق كاني ويست- صديقها آنذاك- الذي أبقى الأمور بسيطة ببدلة أنيقة من تصميم Givenchy من قبل ريكاردو تيسكي.
حضرت كاردشيان مؤخراً حفل ميت غالا العام الماضي مع صديقها آنذاك بيت ديفيدسون في اختيار الزي الذي أثار بعض الجدل، حيث ارتدت نجمة الواقع فستان مارلين مونرو الأيقوني- وهو نفس الفستان الذي ارتدته النجمة السينمائية عام 1962، عندما تمنت للرئيس جون إف كينيدي يوم ميلاد سعيد في ماديسون سكوير غاردن.

تكريم كارل لاغرفيلد في حفل ميت غالا لهذا العام


وفقاً لـ Vogue، التي تستضيف ميت غالا كل عام، فإن موضوع ميزة هذا العام هو Karl Lagerfeld: A Line of Beauty" أو "كارل لاغرفيلد: خط من الجمال". إن أمسية اليوم ستكرم كارل لاغرفيلد، الذي كان حاضراً منتظماً في معهد متروبوليتان للفنون للأزياء.
لاغرفيلد، الذي توفي في فبراير 2019 عن عمرٍ يناهز 85 عاماً، كان المدير الإبداعي لـ Chanel لمدة 35 عاماً. كان أيضاً المدير الإبداعي لدار الأزياء الإيطالية Fendi.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»