موديلات فساتين محجبات باللون البيج لربيع 2023

ناديا الخولي- الصورة من حسابها على الانستغرام
ناديا الخولي- الصورة من حسابها على الانستغرام

الفساتين من قطع الملابس التي تمثّل أهمية كبيرة لدى جميع الفتيات، وتعد قطعة أساسية في خزانتهن، لا سيما الفساتين ذات الألوان الفاتحة كالبيج، كما أن موضتها لا تبطل مع مرور الزمن، وتناسب فصلي الربيع والصيف.. ولتبدين أكثر جاذبية وأناقة بالفستان البيج، إليك أجمل تنسيقات الفساتين من وحي مدونات الموضة المحجبات لربيع 2023.

هدير عاطف بفستان منقط


الفساتين الكلاسيكية بالتصميم المنقط توفر لك إطلالة أنيقة وعصرية ملائمة لمختلف الأوقات، ولأنها من صيحات الموضة التي لا تبطل على الإطلاق اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية هدير عاطف التي ظهرت بفستان بيج منقط بالبني، بأكمام مستقيمة وقصة منسدلة مع حزام محدد للخصر، وأكملت جمالها بحجاب توربان أسود واكسسوارات ذهبية.

نادية الخولي بفستان كاجوال


لأن الفساتين الكاجوال المريحة هي الخيار الأول لكل محجبة تبحث عن الأناقة والعملية على مدار اليوم، اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية نادية الخولي التي تألقت بفستان بيج بأكمام منفوخة مع قصة محددة للخصر بمطاط ناعم، واعتمدت حجاباً قطنياً أبيض مع حذاء رياضي أبيض مخطط بالأسود، مع وشاح مخطط باللونين الأبيض والأسود للرقبة.

جهاد البنا بفستان عملي


في إطلالة أنيقة وراقية تناسب احتشامك وتواكب صيحات الموضة، ظهرت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا بفستان ذي طابع عملي باللون البيج، بقصة واسعة مع جيوب ضخمة في المنطقة العلوية من التصميم، إلى جانب حجاب مطبع ومنسدل على الكتف، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض. إن أحببتِ هذه الخيارات يمكنك متابعة المزيد من تصاميم الفساتين في: فساتين بليسيه للمحجبات.

منة السني بفستان فضفاض


أما مدونة الموضة المصرية منة السني فاختارت فستاناً بيج بربطة في الخصر مع عباية بيج واسعة مطرزة بالأخضر والذهبي على أطراف الأكمام، واعتمدت حجاباً أخضر وقلادات بتصميم ضخم إلى جانب حذاء بكعب بيج.

سارة الدهيم بفستان مطرز


تتجه الكثير من النساء للتصاميم المطرزة التي تضفي عليهن المزيد من الجاذبية والأناقة، ومنها ظهرت مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم بفستان بيج مطرز بنقوشات ناعمة بشكل أفقي، مع حجاب قطني أبيض. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من خيارات مدونات الموضة لتنسيق أحدث الصيحات فإليك: موديلات بلايز دانتيل للمحجبات.