فساتين بليسيه للمحجبات لإطلالة مفعمة بالأنوثة

 -الصورة  من حسابها على الانستغرام
دينا رزق -الصورة من حسابها على الانستغرام

تواصل موديلات الفساتين البليسيه الطويلة تصدرها قائمة صيحات الموضة لعام 2023، تحرص مدونات الموضة على اختيارها في معظم الأوقات. ولنساعد كل سيدة في تلبية ذوقها، اخترنا لك العديد من الموديلات لفساتين بليسيه نسقتها مدونات الموضة المحجبات بكل أناقة.

منة السني بفستان بليسيه أبيض


لتحصلي على إطلالة تنافسين بها مدونات الموضة حول العالم عليك التركيز جيداً في اختيار الموديل الذي يتناسب مع قوامكِ، فهو عامل مهم لا بد من وضعه في الاعتبار عند اختيار الفستان، ولذوات القوام النحيل اخترنا إطلالة مدونة الموضة المصرية منة السني التي اختارت فستاناً طويلاً أبيض بأكمام واسعة وخطوط عصرية مع طيات قماشية في الكتفين، مع حزام ذهبي للخصر ليزين قصة الفستان البليسيه، واعتمدت حجاباً أبيض وحقيبة ضخمة لتضاعف أناقتها.

نادية الخولي بفستان أبيض


فساتين البليسيه البيضاء تتناسب مع ذوق الكثير من النساء.. لذا كانت اختيار أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، ومنهن مدونة الموضة المصرية نادية الخولي التي اختارته بقصة الساتان الناعم في الأعلى، مع حجاب منسدل على الكتف، واعتمدت ربطة قماشية بيضاء على الخصر إلى جانب حذاء بيج بكعب.

بطوطة نصر بالأخضر الصارخ


الفساتين البليسيه من أكثر الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك لإطلالة مميزة، لا سيما أنها من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة موضة الفساتين، إلى جانب أنها يمكن أن تتناسب مع قوامك، ولإطلالة تناسب المرأة الجريئة اعتمدي اختيار مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر التي ظهرت بفستان أخضر بأكمام منفوخة واسعة، وزينت اللوك باكسسوار الورد الأبيض للشعر. إن كنتِ لاتخشين مواكبة خطوط الموضة فإليك تصاميم عبايات بالوان ربيع 2023.

دينا رزق بفستان أسود


تكثر المناسبات في فصل الصيف، كذلك الخروجات والتجمعات العائلية.. الأمر الذي يتطلب منك الظهور بإطلالات مميزة تبرز أناقتك، وخلال جولتنا على أشهر ما ارتدته مدونات الموضة المحجبات لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية دينا رزق بفستان أسود بليسيه جمع بين الأناقة وروح الأنوثة، واختارته مع حجاب فوشيا منسدل على الكتف مع حقيبة وحذاء باللون الفوشيا، وتزينت بصيحة تكديس السلاسل الملونة للمسة حيوية تليق بأجواء الصيف.

رهف الشامي بفستان زهري مطرز


للوك مختلف أكثر رقياً وفخامة اخطفي الأنظار من وحي رهف الشامي بفستان بليسيه زهري مصمم بتطريزات لامعة على الجزء العلوي للتصميم، ومكمل بأكمام ضيقة لمظهر أكثر جمالاً، إلى جانب حذاء لامع بكعب.

آية فوزي بإطلالة صيفية مرحة


واكبت مدونة الموضة المصرية آية فوزي روح الصيف ومرحه وانطلاقه بتصاميم خلابة تتميّز بالأناقة والجاذبية، فأطلت بفستان بليسيه محتشم بلون الباستيل الأصفر صُمم بأكمام منفوخة وأكتاف عريضة، مع تحديد ناعم للخصر، واختارت حجاباً أبيض من القطن المزين بتاج من الورد الملون لتضاعف أناقتها. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من تنسيقات مدونات الموضة المحتشمة فإليك: تنسيق كروب توب للمحجبات.