أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً والانسجام معها مستحيل

الأبراج
أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً والانسجام معها مستحيل
شخصية الأبراج
ثمة أبراج لا تستطيع التفاهم مع بعضها وتبوء علاقتها بالفشل
الأبراج
شخصية الأبراج
2 صور

بعض الأبراج تتناغم مع بعضها البعض أكثر من غيرها وتنطلق في رحلة مفترضة مع السعادة. في حين أنّ بعض الثنائيات تواجهها رحلة وعرة في الحب وتكون أفضل حالاً عند السير في مسارات مختلفة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً.

أبراج لا تنسجم مع بعضها في الحب

ثمة أبراج لا تستطيع التفاهم مع بعضها وتبوء علاقتها بالفشل
برج الحمل والسرطان

يحب برج الحمل التحرّك بسرعة والاستفادة من اللحظات الرومانسية ومندفع ولا يمكنه تفهم رغبة السرطان بالحب والحنان وتعلقه الشديد به. وهذا لا ينجح تماماً مع السرطان الذي يتسم بالعواطف ويحتاج إلى وقت لبناء الثقة بشكل صحيح. كلاهما يتبع نمطاً مختلفاً ويسير في اتجاه مختلف.

برج الجوزاء والعقرب
أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً، هما برج الجوزاء والعقرب. هذين البرجين لا ينسجمان إطلاقاً، إذ يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي يصعب التعامل معها، والتي تتبنى آراء تبدو متناقضة مما قد يفزع برج العقرب الذي يحتاج إلى معرفة مكان وقوف شريكه في كل شيء في جميع الأوقات. إذا كانت الأرض تتحرك باستمرار من تحت أقدامه، فلن يشعر العقرب بالأمان لاستثمار قلبه في شراكة دائمة. هذا الثنائي لا يتوافق أبداً ولا ينجح على الإطلاق. لكن، وعلى الرغم من الاختلافات بينهما، فإنّ هاتين العلامتين تشكلان علاقة صداقة قوية تتخلّلها روح الدعابة التي تبقي الشرارة حية.

برج الأسد والثور
من أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً، برج الأسد والثور. فبرج الأسد يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والإطراء وتعزيز الأنا. لن يمنحه الثور الاهتمام الذي يسعى إليه، ويختار جذب الانتباه بطريقته الخاصة. يحب الأسد أيضاً الهيمنة، بينما يريد الثور أن يكون الشخص الذي يتحكم في العلاقة. هذا يصنع طاقات مماثلة، لكنهما يمضيان في شق طريقهما بشكل مختلف تماماً. فبرج الأسد أكثر اجتماعياً وانفتاحاً، في حين أن برج الثور من أكثر الأبراج كسلاً وحباً للنوم. هذان الشخصان لا يتوافقان على أي مستوى.

برج العقرب والدلو
يتفق هذا الثنائي عملياً ويفشلان عاطفياً. لذا، يعتبران من أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً. علاقتهما في تحدي وتصادم دائم واحتمال نجاحها ضعيف. هناك اختلافات وتناقضات كثيرة بينهما. لا يوجد أي إنسجام أو تناغم في علاقتهما. برج العقرب متطلب ولديه توقعات عالية في العلاقات. قد يكون الدلو مفتوناً به في البداية، لكنه سيشعر قريباً بالاختناق والارتباك بسبب عمق مشاعر العقرب واحتياجاته لاتصال يتجاوز قدرته. العلاقة صعبة، والصداقة بينهما أفضل من حب لا يدوم.

برج الدلو والثور
تعتبر علاقتهما غير متجانسة وهي علاقة قصيرة الأمد. يوجد بينهما انجذاب لكنه مؤقت لا يدوم فكل واحد منهما لديه عالم خاص مختلف اختلافاً كلياً عن عالم الآخر. يسعى برج الثور إلى الأمان والاستقرار والتوازن في العلاقة لكنه أناني وغيور ويريد أن يسلب برج الدلو حريته، ما يثير جنون الأخير الذي لا بستطيع العيش ضمن هذا الإطار، ولا يقبل بالخضوع. طبيعة كل منهما مختلفة عن الآخر، لكنها قد تنجح اذا تنازل أحدهما عن جزء من حريته وعناده، انها علاقة من الصعب ايجاد التفاهم فيها فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الآخر.

برج الحوت والحمل
برج الحوت وبرج الحمل، يعدان من أبراج لا تتفق مع بعضها أبداً. علاقتهما مستحيلة ولا يتوصلا الى اي اتفاق رغم الانجذاب القوي بينهما. برج الحوت حساس للغاية، وقد تشكل الطبيعة المفاجئة للحمل تحدياً بالنسبة له. يمكن أيضاً أن يتأثر بشدة بطريقة الحمل المباشرة. قد يقدر الصدق في البداية لكنه يستاء منه لاحقاً. قد ينجذب أيضاً إلى حسمه في البداية، ولكن بمجرد أن يدرك أنه متهور، فسوف يخرج من العلاقة بسرعة أو يشعر بالإحباط أو الملل.

بعدما اطلعت على أبراج لا تتفق معها أبداً، ما رأيك بالتعرّف على الأبراج التي تحب بصدق وتقدر العلاقة العاطفية؟