خاص لـ"سيدتي" .. أمير المصري على السجادة الحمراء لفيلمه المشارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان 

أمير المصري من العرض الخاص لفيلم "club zero" في مهرجان كان - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أمير المصري من العرض الخاص لفيلم "club zero" في مهرجان كان - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عُرض بالأمس فيلم "Club Zero" للمخرجة جاسيكا هاونسر والذي يشارك في بطولته الفنان المصري أمير المصري وينافس به ضمن المسابقة الرسمية في الدورة 76 من مهرجان كان السينمائي.

وحضرت "سيدتي" العرض الخاص للفيلم بالأمس ضمن فعاليات مهرجان كان ووثقت لحظة وجود الفنان أمير المصري على السجادة الحمراء لمهرجان كان بعد انتهاء العرض الخاص لأحدث أفلامه.

ومن المنتظر أن يحقق فيلم "Club Zero" كثيراً من الإهتمام خلال عرضه العالمي الأول له ضمن فعاليات مهرجان كان، وتعد تلك هي المرة الثانية التي يشارك فيها الفنان أمير المصري ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي حيث كان شارك من قبل بفيلم "Limbo" والذي حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل واسعة وتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية، والتي جاء من ضمنها مهرجانات سينمائية هي "لندن، القاهرة، ميونخ السينمائي الدولي".



أمير المصري يكشف عن شخصيته في فيلم "Club Zero"



يُذكر أن الشهر الماضي كان نشر الفنان أمير المصري صورة له من فيلم "Club Zero" عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" معلقًا عليها: "للمرة التانية بشارك في مهرجان كان السينمائي بفيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاسنر.. فخور جدًا بالتجربة دي وأتمنى كل التوفيق للفيلم في مهرجان كان والمهرجانات الجاية".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»