فيديو: أمير كرارة يكشف عن مواقف كوميدية مع ياسمين صبري ف "البعبع"

أمير كرارة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أمير كرارة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان أمير كرارة عن الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد "البعبع" الذي يجمعه لأول مرة بالنجمة ياسمين صبري، مؤكدا عرضه ضمن موسم أفلام عيد الاضحى 2023، وتضمن الاعلان مواقف أكشن وكوميديا جمعت بين كرارة وياسمين ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير ب "توتا".

كرارة كشف عن الإعلان التشويقي، عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وعلق قائلا: "الإعلان التشويقي الأول لفيلم البعبع، عيد الأضحى بجميع دور العرض".

وسبق أن كشفت النجمة ياسمين صبري عن مشاركتها في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بفيلم "البعبع" الذي يجمعها لأول مرة مع النجم أمير كرارة، علما أنها تشارك في نفس الموسم ببطولة فيلم "أبو نسب" الذي يجمعها للمرة الثالثة مع النجم محمد إمام، ويتبقى لياسمين فيلم ثالث قيد التحضير، من المقرر عرضه بموسم نهاية العام الجاري.

ياسمين صبري نشرت أول بوستر رسمي لها لفيلم "البعبع" وظهرت فيه ممسكة بيد طفلة وخلفها انفجارات كثرة، وقامت عبر حسابها بموقع تويتر بنشر صورة أخرى لبطل الفيلم أمير كرارة ممسكا بيد طفل مع استخدام نفس الخلفية، وعلقت ياسمين على الصورتين قائلة: البعبع عيد الاضحي ٢٠٢٣.

فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

قصة فيلم البعبع

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان»، وخلال الأحداث يلتقي الفنانة ياسمين صبري التي تلعب دور طبيبة صيدلانية وتجمعهما الكثير من الموقف المثيرة والكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»