بعد جدل الذكاء الاصطناعي.. إنهاء الخلاف بين عمرو مصطفى وأسرة أم كلثوم 

عمرو مصطفى - الصورة من صفحته على انستغرام
عمرو مصطفى - الصورة من صفحته على انستغرام

أعلن الملحن والفنان عمرو مصطفى، عن انتهاء أزمته مع أسرة الفنانة الراحلة أم كلثوم " كوكب الشرق"، خاصة بعد الجدل الذي أثاره عمرو مصطفى خلال الأيام الماضية بسبب إحيائه لصوت أم كلثوم ، مستعيناً في ذلك بـ الذكاء الاصطناعي.
وشارك عمرو مصطفى متابعيه، عبر إنستغرام مقطع فيديو ، ظهر من خلاله مع ياسر قنطوش محامي أسرة الفنانة أم كلثوم، وأرفق تعليقاً بالفيديو جاء كالتالي.." شرفت بالقاء السيد ياسر قنطوش محامي ورثه السيده ام كلثوم وتم الاتفاق وتسويه جميع سوء الفهم مع السيده جيهان الدسوقي".
ومن خلال الفيديو قال عمرو مصطفى ، إنه تواصل مع السيدة جيهان الدسوقي حفيدة أم كلثوم، وتم الاتفاق بينهما على عدم استخدام أي شيئاً آخر، يتعلق بالفنانة أم كلثوم سواء اسمها أو حتى صورتها ، وفي حال التفكير في هذا الأمر سيتم اللجوء إلى أسرة أم كلثوم باعتبارها المسؤولة عن حقوقها، منوهاً على أن مشروعه مازال قائم ولكن دون استخدام صورة أم كلثوم أو صوتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Mostafa (@amrmostafa)

بلاغ أسرة أم كلثوم ضد عمرو مصطفى

وفي وقت سابق تقدمت أسرة أم كلثوم ببلاغ للنائب العام ضد عمرو مصطفى، بعد إعلانه إحياء صوت كوكب الشرق بألحانه عن طريق الذكاء الاصطناعي وأكدت حفيدة أم كلثوم في بلاغها أن عمرو مصطفى لم يحصل على إذن كتابي من ورثة كوكب الشرق قبل قيامه بهذه الخطوة.

محسن جابر يهاجم عمرو مصطفى

على جانب آخر لم يسلم عمرو مصطفى من سهام النقد التي وجهت له، عقب قيام باحياء صوت أم كلثوم بطريقة الذكاء الاصطناعي إذ هاجمه المنتج محسن جابر، والذي قال في تصريحات تلفزيونية سابقة إن ما يفعله عمرو مصطفى ما هو إلا “عبث” حسبما وصف مؤكدًا أن قرار إحياء صوت كوكب الشرق هدفه إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، متسائلا " لماذا لم يفعل عمرو مصطفى ذلك في إحدى أغاني عمرو دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»